هل تعتقد( ين) أنه يجب تدريب الأطفال على استخدام الكاميرا الرقمية مثل "فليب" Flipp وغيرها؟
نعم، لأن المرئي والمسموع أصبح مثل الألفباء، أي عصر الانترنت
21%
لا، هذه الكاميرات قد تفتح أعينهم على جوانب سلبية
7%
يجب إدراج تعليم التصوير في المدارس مع التحذير من سوء الاستخدام
58%
لا أوافق على الأجوبة السابقة
14%
عدد الأصوات: 106
أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • سليمان يتابع مشاوراته ويلتقي السفير الإيراني
    الجمعة, 10 ديسيمبر 2010
    بيروت - «الحياة»

    عرض الرئيس اللبناني ميشال سليمان في قصر بعبدا أمس، مع كل من وزيري العمل بطرس حرب والدولة يوسف سعادة الأوضاع السياسية والمشاورات والاتصالات الجارية بين الأفرقاء.

    واستقبل سليمان السفير الايراني لدى لبنان غضنفر ركن ابادي وبحث معه، بحسب المكتب الإعلامي للقصر الجمهوري، في «العلاقات الثنائية بين البلدين وخطوات تعزيزها في كل المجالات وعلى مختلف المستويات».

    وكان ركن ابادي اقام مساء اول من امس، مأدبة عشاء عائلية في دارته على شرف رئيس تكتل «التغيير والاصلاح» النيابي ميشال عون حضره الوزير جبران باسيل وجرى البحث بحسب بيان السفارة في «الشؤون الاقليمية وتعزيز العلاقات بين ايران ولبنان».

    وزار بعبدا وفد من اتحاد بلديات اقليم الخروب الشمالي والجنوبي وعرض «واقع الوضع البلدي في الإقليم، ورفع اليه مذكرة تتضمن سلسلة من المطالب المتعلقة بالبنى التحتية، وكذلك اعتراضا على مطمر النفايات المنوي إقامته في المنطقة». وشدد سليمان على «أهمية العمل البلدي والمسؤوليات الملقاة على عاتق البلديات التي تشكل السلطات المحلية والدور المنتظر منها في تحقيق التنمية وتأمين الحاجات الأساسية للمواطنين».

    السفير الروسي الجديد

    وكان رئيس الجمهورية تسلم صباحاً أوراق اعتماد السفير الروسي الجديد الكسندر زاسبيكين، وأقيمت التشريفات والمراسم اللازمة في القصر للمناسبة.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية