أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • حول المدينة (30-09-2011)
    الجمعة, 30 سبتمبر 2011

    لمناسبة العيد الوطني الـ81 للمملكة العربية السعودية، أقام سفير المملكة لدى ألمانيا أسامة شبكشي احتفالاً في فندق «ريتز كارلتون» في برلين حضره سفراء وديبلوماسيون عرب وأجانب، وعدد من المسؤولين الألمان.

    > أقام عميد السلك الديبلوماسي العربي والأجنبي سفير الكويت في لندن خالد عبدالعزيز الدويسان حفلة عشاء على شرف رئيس الأركان البريطاني السابق الجنرال مايك جاكسون، على هامش ندوة بعنوان «الانتفاضات العربية... الى أين تتجه؟»، شارك فيها اعضاء من مجلس العموم واللوردات، وممثلون لمراكز الرصد السياسي وسفراء قطر ومصر وسورية والإمارات وفلسطين.

    > ينظم «بيت الشعر» في القاهرة، مساء الأحد المقبل أمسية بعنوان «الثورات العربية»، يشارك فيها أسرار الجراح، أمجد محمد سعيد، عبد الصفي هادي، هاني الصلوي، إيهاب البشبيشي، فولاذ عبدالله الأنور ومحمد كشيك.

    > يستضيف متحف «لايتـون هاوس» في لندن معرضاً للتشكيلية العراقية سعاد العطار بعنوان «شجرة الحياة رؤى من حديقة عدن»، ويـسـتمر حتـى 30 تشـرين الثاني (نوفمبر)، ضمن «مهرجان نور للفنون».

    > يزور وفد من الأدباء والمثقفين الفلسطينيين مؤسسة «المورد الثقافي» في القاهرة اليوم، للاطلاع على أعمال «المورد» المختلفة والتعرف إلى فريق العمل، والدور الذي تؤديه المؤسسة في دعم الثقافة والفنون في مصر والعالم العربي، إضافة إلى البرامج الجديدة التي أطلقها «المورد» في ظل المتغيرات السياسية في المنطقة.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية