أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • حول المدينة (05-10-2011)
    الاربعاء, 05 أكتوبر 2011

    في رعاية وزير المال ونائب رئيس الحكومة المصرية الدكتور حازم الببلاوي وعلى شرف زيارة رئيس بلدية الحي المالي لمدينة لندن ألدرمان مايكل بير، تقيم السفارة البريطانية في القاهرة ندوة حول الشراكة بين القطاعين العام والخاص مساء اليوم، يشارك فيها كبار المسؤولين في وزارات الكهرباء والطاقة والتعليم والصحة والنقل والإسكان إلى جانب السفير البريطاني لدى مصر.

    > أقام النادي الماروني في الإسكندرية برئاسة الدكتور أنيس عواد حفلة استقبال في النادي الاجتماعي، في رعاية قنصل لبنان العام نضال يحيى الذي ألقى كلمة استعرض فيها العلاقات الاستراتيجية بين لبنان ومصر منذ خمسة آلاف عام وأبرز تجسيد سفينة الملك خوفو التي بُنيت من خشب الأرز. وذلك بحضور وجهاء الجالية اللبنانية والأصدقاء.

    > دعت إدارة جمعية الصليب الأحمر في بريطانيا، إلى حفلة خيرية تقام مساء الاثنين المقبل في «لندن بالاديوم». ويشترك في إحياء الحفلة 25 راقصاً من فنزويلا، على أن يعود ريعها لإعانة مرضى في أميركا الجنوبية.

    > برعاية وزير الصحة العامة في لبنان علي حسن خليل، افتتح أمس أول مركز في المنطقة العربية للتصلب اللويحي في المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت.

    > رزق الزميلان فراس زبيب وهنادي الشيخ من أسرة تلفزيون «أخبار المستقبل» مولودة سمياها فَيّ، وهي باكورة زواجهما. جرت الولادة في أحد مستشفيات بيروت والوالدة والمولودة في صحة جيدة.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية