أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • حول المدينة (12-10-2011)
    الاربعاء, 12 أكتوبر 2011

    دعت السفارة الكندية لدى لبنان إلى المشاركة في النشاط الذي تنظمه في فندق «مونرو» - عين المريسة - بيروت، غداً، من الخامسة عصراً إلى السابعة مساء. وتشارك فيه 16 مؤسسة تعليمية كندية.

    > تعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية يومي 18 و19 الشهر الجاري، الملتقى العربي الثالث تحت شعار «دور المسؤولية الاجتماعية في التنمية»، في رعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي. ويشارك في أعمال الملتقى المنسق العام عثمان الزبير، الأمين العام لمجلس المسؤولية الاجتماعية عسكر الحارثي، والمدير العام لجمعيات التنمية الإدارية صفوت النحاس.

    > دعت الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم في بيروت، وفي رعاية الوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة، إلى افتتاح معرض التشكيلية مريم شحرور، السادسة مساء اليوم، يتخلله توقيع كتاب «عالم اللون»، في حرم الجامعة - منطقة الحدث. ويستمر المعرض حتى 17 الجاري.

    > تُوقِّع المؤلفة الموسيقية ومغنية الأوبرا هبة القواس ألبومها الجديد «لأني أحيا» في المتحف الوطني اللبناني في بيروت، الساعة السابعة مساء غد.

    > أعلن «المركز الدنماركي للثقافة والتنمية» (DCCD)، بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية، تقديم منح للفنانين والمؤسسات الثقافية في فلسطين، علماً أن الحد الأقصى لهذه المنح هو 18 ألف دولار. وتُعطى أيضاً منح صغيرة للأفراد والشبكات غير الرسمية، لتمويل أنشطة بسيطة، والحد الأقصى لهذه المنح ثلاثة آلاف دولار. الموعد الأخير لتقديم الطلبات هو الأول من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، على العنوان الالكتروني [email protected].

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية