أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • «بيبسيكو» تكرّم شركاءها في «برنامج طموح» لعام 2011
    الثلاثاء, 08 نوفمبر 2011

    عام آخر من النجاح لـ «طموح»، برنامج المسؤولية الاجتماعية لشركة «بيبسيكو» في توفير فرص تعليم للشباب اللبناني. طوت «بيبسيكو» صفحة هذا العام بعشاء تكريمي في مطعم L’Avenue du Parc في وسط بيروت، بحضور وزير التربية والتعليم العالي حسّان دياب ووزير الإعلام وليد الداعوق والنائب أمين وهبي وحشد من الإعلاميين.

    للسنة السادسة على التوالي، تضاعف عدد الطلاب الذين استفادوا من برنامج «طموح» للمنح الدراسية، إذ تمكنّت «بيبسيكو» من الوصول إلى أكثر من 300 طالب وطالبة ومساعدتهم للمثابرة على درب مرسوم بالعلم نحو مستقبل ناجح ومزدهر. وشكر مروان ستيتيه، المدير العام لـ «بيبسيكو» في الشرق المتوسط وأفريقيا، جهود الجميع وولاءهم والنواب الذين ساهموا في إنجاح مبادرة طموح وهدفها النبيل لتشجيع التعليم في لبنان.

    وأعرب عن تقديره لجمعية «أجيالنا» وشكرها على دعمها وشراكتها المتواصلة منذ العام 2006، ودورها الفعّال في إنجاح هذا البرنامج، قائلاً: «بفضل جهود جمعية «أجيالنا» وخبرتها استطعنا الوصول إلى هؤلاء الذين في حاجة الى دعمنا. نحن نقف مطمئنّين أن مساهماتنا تصل للذين هم حقاً في حاجة اليها». وشكر ستيتيه وسائل الإعلام لدورها الكبير «في إيصال أهداف طموح والدعوة إلى العمل الإيجابي من أجل مستقبل أكثر إشراقاً لشبابنا وللبنان».

    ومنذ إطلاق هذا البرنامج، ساهمت شركة «بيبسيكو» بمبلغ 1.2 مليون دولار إذ وفّرت 1300 منحة دراسية للطلاب المميزين الذين يواجهون تحدّيات مالية في لبنان.

    وفي عام 2011، وسّعت شركة «بيبسيكو» برنامجها لمساعدة الطلاب ذوي الحاجات الخاصة من خلال توفير تمويل إضافي للمساعدة على وضعهم في المؤسسات التعليمية الرائدة والمساعدة على إيجاد فرص متساوية بين الجميع.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية