أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • رئيس الزمالك: ننتظر عرضاً رسمياً من الفيصلي لحازم إمام
    الخميس, 22 ديسيمبر 2011
    القاهرة – محمد فتحي

    قال رئيس الزمالك ممدوح عباس في اتصال هاتفي مع (الحياة) من مقر إقامته في لندن عقب عودته لمنصبه بحكم قضائي، إنه سيواجه على وجه السرعة المشكلات المعلقة والتي تسببت - على حد تعبيره – في اهتزاز نتائج الفريق الأول لكرة القدم.

    وأشار إلى أنه سيحتوي سريعاً أزمة المهاجم الدولي عمرو زكي، وسينفذ اتفاقه معه بمنحه مستحقاته المالية في حال استعادة منصبه.

    ووعد لاعبي ناديه بقوله: «لن يعاني على الإطلاق أي منهم من أزمة في مستحقاته المالية خلال الفترة المقبلة».

    وبخصوص المدافع حازم إمام قال: «إذا أراد نادي الفيصلي السعودي شراؤه أو استعارته فعليه التقدم بعرض رسمي مناسب».

    وشدد عباس على أنه سيتلقي بجماهير (الوايت نايتس) المنتمية للزمالك لوقف ما وصفه بحالة الاحتقان تجاه الاتحاد المصري والأمن لتجنب أية مصادمات في المرحلة المقبلة، مرحباً بحضور( التراس أهلاوي) المنتمية للغريم التقليدي الأهلي الاجتماع ذاته لما في ذلك مصلحة للكرة المصرية – بحسب قوله-.

    وكانت محكمة مجلس الدولة أسدلت الستار على الصراع الذي استمر لسنوات على رئاسة نادي الزمالك بإعادة ممدوح عباس ومجلس إدارته إلى أماكنهم.

    من جهته، كشف عضو مجلس إدارة الزمالك إبراهيم يوسف عن اتفاقه مع إدارة يوفنتوس الإيطالي على خوض مباراة ودية أمام الفريق (الأبيض) في الشهر المقبل ضمن احتفالات الزمالك بمئوية تأسيسه.

    وقال يوسف: «يوفنتوس سيشارك في مباراة اعتزال الحارس السعودي محمد الدعيع في الخامس من الشهرالمقبل، وستكون وديته أمام الزمالك ضمن جولته في الشرق الأوسط».

    ويشير جدول مباريات يوفنتوس في الدوري الإيطالي إلى خوضه مباراة أمام ليتشي في الجولة الـ17 من المسابقة في الثامن من كانون الثاني (يناير)، وهذا ما يضطر الزمالك إلى ضرورة العمل على استضافة يوفنتوس في الفترة من الأول وحتى الرابع من الشهر ذاته.

    وخاض الزمالك مباراة ودية في العاشر من نوفمبر الماضي أمام أتليتكو مدريد الإسباني في إستاد القاهرة ضمن احتفال النادي المصري بمئوية تأسيسه.

    من جهة أخرى، تستكمل اليوم (الخميس) المرحلة الثامنة من الدوري المصري لكرة القدم إذ يلتقي غزل المحلة مع إنبي والشرطة مع بتروجيت والمقاولون العرب مع حرس الحدود والمصري مع تليفونات بني سويف ووادي دجلة مع الإسماعيلي.

    وتأكد بشكل نهائي غياب المدافع الدولي أحمد حجازي عن تشكيلة الإسماعيلي إذ يعانى من الإصابة في منشأ العضلة الامامية، كما سيغيب النيجيري غودوين الذى يعانى من خلع في الكوع ووضع يده في «جبيرة».

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية