أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • الهلال يواجه النصر... والشباب يلتقي الأهلي
    الجمعة, 23 ديسيمبر 2011
    الرياض - ضحوي العنزي

    اكتملت أضلاع دور الثمانية في مسابقة كأس ولي العهد السعودي بتأهل الهلال والاتحاد والأهلي ونجران أول من أمس (الأربعاء)، إذ تغلب الهلال على مضيفه الشعلة بستة أهداف في مقابل هدف، فيما كسب الاتحاد الرائد بأربعة أهداف من دون رد، وكسب نجران مضيفه التعاون بهدفين في مقابل هدف، كما نجح الأهلي في تجاوز هجر بثلاثة أهداف من دون رد.

    وسيشهد ربع النهائي مواجهات ساخنة عندما يلتقي الهلال غريمه التقليدي النصر، فيما يتقابل الأهلي والشباب ويواجه الاتحاد خصمه الفيصلي وأخيراً يلاقي نجران نظيره الاتفاق.

    وشهدت مباراة الهلال والشعلة التي أقيمت على أرض الأخير، حال شغب بعد نزول مشجعين إلى أرض الملعب، ما أوقف المباراة لفترة موقتة قبل أن تواصل مشوارها من جديد.

    واستفزت حال الشغب أمير محافظة الخرج الأمير عبدالرحمن بن ناصر والذي أجرى اتصالاً بمذيع الأستوديو التحليلي بالقناة الرياضية السعودية أحمد العجلان بين شوطي المباراة، وأبلغه استغرابه من تأخر الرئاسة العامة لرعاية الشباب في إنشاء مدينة رياضية في الخرج، على رغم اتصاله بالأمير سلطان بن فهد سابقاً والأمير نواف بن فيصل حالياً لهذا الغرض، مشدداً على وجود أرض جاهزة ممنوحة لـ«رعاية الشباب» لإقامة المدينة الرياضية.

    وفي المقابل تساءل رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عبر صفحته على تويتر: «كيف تم السماح بإقامة المباراة على هذا الملعب غير المؤهل لاستقبال مباريات لفريق جماهيري! أتمنى خروج الفريقين بالسلامة».

    قبل أن يضيف: «ما الذي كان يمنع من إقامة المباراة في الرياض طالما الملعب في الخرج غير مؤهل؟!»

    وواصل بسخرية بالغة تكشف مدى امتعاضه مما حدث: «سأتحدث مع المذيعين الميدانيين عبدالله العضيبي وعبدالرحمن الدحيم، وأرجو منهما أن يتوجها بكاميراتيهما للاعبينا الأجانب والجهاز التدريبي ويقولا لهم: لم تكن مباراة إنما كانت كاميرا خفية!».

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية