أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • ماريوت العالمية تطلق ثلاث علامات جديدة مع افتتاحها فنادق سيتي سنتر الدوحة
    الإثنين, 30 يناير 2012
    الدوحة - «الحياة»

    احتفلت ماريوت العالمية بإطلاقها مجموعة فنادق مجمع سيتي سنتر الدوحة بحفل مميز. وجاء الحفل مع افتتاح فندق رينيسانس الدوحة المكون من 257 غرفة، وكورتيارد من ماريوت المكون من 204 غرف، وشقق ماريوت الفندقية المكونة من 123 وحدة، وهي العلامات الثلاث الجديدة لماريوت العالمية في قطر.

    تشغل الفنادق الثلاثة برجين حديثين مؤلفين من 48 طابقاً في منطقة الخليج الغربي مقابل مركز قطر المالي، على مقربة من مجمع سيتي سنتر الدوحة التجاري الذي يضم أكثر من 340 محلاً تجارياً والعديد من النشاطات وأماكن الجذب السياحي. وتبعد الفنادق الثلاثة 15 دقيقة فقط عن مطار الدوحة الدولي.

    يتميز كل فندق بشكله ورونقه الخاص، إلا أنها تتشارك في عدد من الطوابق في المجمع، بما يشمل ثلاثة أروقة واسعة وأنيقة و9 مطاعم ومساحة تقدر بحوالى 1200 متر مربع مخصصة للاجتماعات، ومنطقة حيوية فخمة تضم نادياً صحياً عالمي المواصفات، إضافة إلى منتجع ماريوت الخاص «سراي» الذي يقدم علاجات ومنتجات شرق أوسطية خاصة.

    وفي هذه المناسبة قال مارك ساتيفيلد، الرئيس التنفيذي للعمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا: «نحن على ثقة أن افتتاح الفنادق الثلاثة سيساهم في تعزيز الرؤية المستقبلية للدوحة، وتقوية عناصر الجذب السياحي في قطر». وأضاف: «أما بالنسبة إلينا فسيرتفع عدد الفنادق التي تملكها المجموعة إلى 6 وهذا يعكس مدى النمو الذي تشهده قطر والمكانة التي أصبحت تحتلها في مجال الأعمال والسياحة في المنطقة».

    وقال أوليفر كاف، المدير العام لمجمع الفنادق الثلاثة: «سيساهم افتتاح الفنادق الثلاثة الجديدة بإضافة 600 غرفة فندقية في الدوحة، وسيتيح أمام الزوار فرصة التمتع بثلاث تجارب مميزة وسيقدم لهم 9 خيارات من المطاعم الفريدة من نوعها، ومرافق صحية ورياضية مميزة. وإذا ما أخذنا مجمع الإقامة والتسوق والترفيه معاً، فإننا على ثقة أن هذا المجمع سيصبح وجهة سياحية فريدة في الدوحة للضيوف من السياح والمواطنين».

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية