أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • ... وتطرح رؤيتها في الملتقى العربي للاتصالات والإنترنت
    الخميس, 02 فبراير 2012

    تشارك مجموعة الاتصالات السعودية في «الملتقى العربي للاتصالات والإنترنت» الذي يُعقد في بيروت يومي 2 و3 شباط (فبراير)، وتنظمه مجموعة الاقتصاد والأعمال بالتعاون مع وزارة الاتصالات في لبنان و«الإسكوا» ESCWA والاتحاد الدولي للاتصالات ITU والمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية (عرب سات)، وتشارك «الاتصالات السعودية» كشريك استراتيجي للملتقى الذي تنعقد فعاليته في بيروت.

    ويستضيف الملتقى نخبة من المتحدثين يشكلون أبرز قيادات قطاع الاتصالات والمعلوماتية على المستويين العربي والدولي ووزراء الاتصالات والمعلوماتية العرب الذين يشاركون في أعمال المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الاتصالات العرب الذي ينعقد بشكل متزامن مع الملتقى. ويحضر الملتقى كبار قادة شركات الاتصالات المشغلة للشبكات ورؤساء الهيئات المنظمة للاتصالات وخبراء الدمج والاستحواذ في المصارف الدولية. كما يشارك به مزوّدو حلول شبكات الاتصالات الأرضية النقالة والفضائية وخبراء في مجال الشبكات والتطبيقات والأنظمة المعلوماتية المتخصصة، إضافة إلى شركات متخصصة في المحتوى والأمن الرقميين.

    ويواكب انعقاد الملتقى وصول عدد اشتراكات الهاتف الجوال حول العالم إلى 6 بلايين أي ما يناهز 86 في المئة من سكان العالم، وحصة بلدان الشرق الأوسط ستناهز 6 في المئة (ما يعادل نحو 360 مليوناً)، كما سيصل عدد مستخدمي الإنترنت ثلث سكان الأرض، وهو ما يعادل نحو 2.3 بليون.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية