أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • النجف رابع وجهة عراقية لـ«فلاي دبي»
    الإثنين, 13 فبراير 2012
    القاهرة - مارسيل نصر

    دشنت «فلاي دبي»، الناقلة الاقتصادية في دبي، أولى رحلاتها الثلاث أسبوعياً إلى النجف، ليصل العدد الإجمالي للوجهات التي تخدمها الناقلة في العراق إلى أربع.

    وتمثل النجف الإضافة الثانية لهذا الشهر بعد بدء خط بغداد التي انضمت إلى شبكة رحلات الناقلة منذ عشرة أيام.

    قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي للشركة: «إضافة النجف إلى شبكة رحلات فلاي دبي هي جزء من استراتيجيتنا القائمة على السعي إلى خدمة الأسواق التي تعاني من غياب أو نقص الرحلات المباشرة إليها، إضافة الى تسهيل السفر بين البلدين مما سينعكس إيجاباً على العلاقات الوطيدة بينهما».

    وبهذا يصل عدد الوجهات العاملة في شبكة رحلات «فلاي دبي» إلى 48 وجهة تغطي مختلف دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية وآسيا ورابطة الدول المستقلة وبعض دول أوروبا.

    وتسيِّر «فلاي دبي» ثلاث رحلات أسبوعية إلى مطار النجف الدولي أيام السبت والأحد والخميس انطلاقاً من المبنى الثاني من مطار دبي الدولي. وتبدأ أسعار الرحلات من دبي الى النجف من 920 درهماً فقط، ومن النجف إلى دبي من 225 دولاراً أميركياً فقط.

    وتهدف الناقلة، التي تملكها حكومة دبي، إلى دعم القطاعين التجاري والسياحي من خلال تقديم خدمات متميزة للمسافرين، ورحلات بأسعار مناسبة إلى مجموعة متنوعة من الوجهات العالمية.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية