أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • أحياناً... كل المواعيد... وهج
    الخميس, 16 فبراير 2012
    عبدالعزيز السويد

    «غزال»، «وهج»، و «أصيلة»، ثلاث مشاريع سيارات سعودية تحتاج إلى «وحدة رابعة» تكملها «بلوت» أو «كنكان» أنسب.

    ....

    إذا أزعجك ابنك طالباً شراء سيارة، أقنعه بالانتظار لحين طرح واحدة من السيارات السابقة في الأسواق، هذه أفضل وسيلة للادخار والسلامة يا بابا.

    ...

    أمانة مدينة الرياض وضعت لوحة «مخالفة» صغيرة على لوحة إعلان ضخمة في طريق الملك فهد، ومع وجود مستشفى ولادة في الجوار قال البعض، إن الكبيرة ولدت الصغيرة؟ الأم لها قصة تتذكرها أن أشجاراً قطعت لأجل خاطر عيونها، إذا كانت الأمانة مهتمة بالتخلص من التلوث البصري لا بد من عمل مراقبيها ليلاً من دون نظارات شمسية.

    ...

    التنقيط ليس في الزراعة وحدها، المرور لدينا اكتشف التنقيط بدلاً من الغمر في الحركة المتوقفة، استخدم سياراته كصبات حديدية في مخارج الخدمة للطرق السريعة، وانسجاماً مع المرحلة المرورية الرائدة التي نعيشها، من المهم تغيير أسماء برامج «حركة المرور هذا الصباح» إلى «زحف» المرور هذا اليوم.

    ....

    لن أستغرب لو ذهب وفد من المرور للخارج، وقال إنهم «هناك» استفادوا من تجربة المرور السعودية الرائدة، لا تنسَ أن الاستفادة «على شارعين متظاهرين».

    ...

    كل الجهات التي تحصل من المواطن والمقيم على رسوم بما فيها «ساهر» يجب عليها إثبات أنها للوقاية وليست للجباية.

    ...

    إذا طلب منك أحدهم الانتظار لخمس دقائق، فانظر إلى جنسيته، لكل جنسية من البشر معنى خاص للخمس دقائق، ومن النادر أن تكون خمس دقائق حسب الساعة التي تحملها.

    ...

    في إنشاء المشاريع فهم البعض أن «تسليم المفتاح» يعني تسلم كل شيء، إلا المقص والشريط «هذي حقتنا».

    ....

    المحامي الكويتي فهاد العجمي دخل تاريخ المستهلكين الخليجيين بعد رفع قضية على شركة تويوتا، المحكمة الكويتية أصدرت حكماً بإغلاق الوكالة في الكويت لأشهر، المحامي فهاد يستحق من يطلق عليه لقب «مقفل الوكالات».

    www.asuwayed.com

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية