أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • حول المدينة (20-02-2012)
    الإثنين, 20 فبراير 2012

    عيّن رئيس الحكومة المصرية كمال الجنزوري الصحافي محمد حسين عبدالهادي رئيساً لتحرير جريدة «الأهرام» اليومية خلفاً لـ عبدالعظيم حماد.

    وتدرّج عبد الهادي في عدد من المناصب في مؤسسة «الأهرام»، كان آخرها رئيساً لتحرير مجلة «الأهرام العربي» الأسبوعية.

    > ينظم نادي المدينة المنورة الأدبي محاضرة بعنوان «حرية الرأي من منظور مقاصدي» يلقيها الشيخ أحمد الريسوني، وذلك في الثامنة والنصف مساء غد في مقر النادي.

    > يستضيف المكتب الإقليمي لرابطة الأدب الإسلامي العالمية في الرياض الشيخ أبي عبدالرحمن بن عقيل الظاهري في محاضرة بعنوان «تجربتي مع الكتاب... والتداخل الثقافي»، الساعة الثامنة من مساء بعد غد الأربعاء في مقر المكتب في الرياض.

    > يعقد «تيار الثقافة الوطنية» ندوة للشاعر المصري محمود قرني حول مخطوط ديوانه الجديد «لعنات مشرقية»، في مقر «حزب العمال والفلاحين» في القاهرة مساء غد.

    > دعا المجلس الثقافي للبنان الجنوبي إلى ندوة حول كتاب «جدل الاستشراق والعولمة» لـ نديم نجدي، يشارك فيها جورج كتورة وفؤاد خليل ويديرها عبدالله رزق، الساعة السادسة من مساء الخميس 23 شباط (فبراير) الجاري، في قاعة المجلس في بيروت.

    > رزق محمد إسلامبولي وزوجته إيمان حمد مولوداً ذكراً سمّياه ياسر، انضم إلى شقيقه يحيى. تمت الولادة في مستشفى المقاصد في بيروت. والوالدة والمولود في صحة جيدة.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية