أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • أردوغان ينفي مجدداً إصابته بالسرطان
    الاربعاء, 07 مارس 2012

    أنقرة- يو بي أي- نفى رئيس الوزراء التركي مرّة جديدة بشدة التقارير التي أشارت إلى أنه مصاب بمرض السرطان ولم يعد لديه إلا سنتين ليعيش، وقال إن الله وحده يحدد ذلك.

    ونقل الموقع الالكتروني لصحيفة (زمان) التركية عن أردوغان قوله في اجتماع لحزب العدالة والتنمية الحاكم "إننا أعضاء في حزب يؤمن بالقدر، نحن حزب قام بالمخاطر لخدمة شعبنا، ومالك هذا الروح هو الله، والله وحده قادر أن يستعيدها".

    وأضاف "لم ولن نستسلم أمام التهديدات، وحده الله يستطيع أن يحدد أمد حياتنا، وأولئك الذين يصدقون الشائعات ويحددون مدى حياة الآخرين، بالنسبة لنا، هم لا يتحدون فقط بل هم متغطرسون أيضاً".

    ووصف الصحف التركية التي نشرت التقرير الذي سربه موقع (ويكيليكس) من مجموعة رسائل الكترونية بعد قرصنة تعرضت له شركة (ستراتفور) الأمنية بـ"المتغطرسة جداً".

    وكانت رسالة مسربة من شركة ستراتفور للتحليلات الأمنية أشارت إلى أن اردوغان مصاب بالسرطان ولن يعيش أكثر من عامين.

    وترددت شائعات إصابة اردوغان بالسرطان بعد أن أجريت له جراحة في أمعائه في تشرين الثاني'نوفمبر الماضي تلاها عملية أخرى في كانون الثاني'يناير ولكن المسؤولين الأتراك وأردوغان نفسه نفوا ذلك.

    وكشف موقع ويكيليكس عن الرسالة المرسلة من موظف إلى زميله في شركة ستراتفور في إطار تسريبات ضخمة لمراسلات الشركة التي تقدم تحليلات سياسية مدفوعة الأجر لمشتركيها ومقرها في الولايات المتحدة.

    وذكرت الرسالة المسربة أن الأطباء استأصلوا جزءا من قولون اردوغان طوله 20 سنتيمترا في العملية الأولى

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

تعليقات

أردوغان ينفي مجدداً إصابته بالسرطان

سلامتك ياطيب . فعل هذا الرجل مالم يفعله غيره خاطب الناس بقلبه فقابلوه أن اعطوه أذان صاغيه وأحترام ومحبه أنحاز للمظلومين فحفرله أسمأ بين طيات دفتر مرور العظماء
شفاك الله وعافاك ياطيب دعاء لك بظهر الغيب من انسان لا تعرفه اتمنى ان يصلك

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية