هل تؤيد عمل المرأة "كاشيرة" في المحال التجارية؟

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • رأى معلمه يضربه في منامه... فتقدم بشكوى ضده
    الجمعة, 12 نوفمبر 2010
    حائل - محمد الخمعلي

    دخل مواطن إلى مدرسة ابتدائية في مدينة حائل غاضباً، مطالباً إدارتها بمحاسبة معلم وخز ابنه بإبرة مراراً على حد قوله، لكن المعلم رفض تلك الاتهامات وطلب منه دليلاً على شكواه، وعندما خرج الأب ليحضر ابنه أصيب بالدهشة، إذ اعترف الطفل الذي لم يتعدَّ التاسعة من عمره بأنه شاهد معلمه في منامه يضربه فظن أن الأمر حصل حقيقة.

    وذكر معلم مادة العلوم في المدرسة (فضل عدم ذكر اسمه) لـ«الحياة» أنه فوجئ بإدارة المدرسة تستدعيه لمساءلته على خلفية شكوى من أحد أولياء الأمور بضرب ابنه أمام زملائه. وتابع: «حاولت تهدئة ولي أمر الطالب والتأكيد له أنني لا أستخدم العنف الجسدي أو اللفظي ضد أي طالب، لكنه أصر على أنني أخطأت في حق ولده، وعندها طالبته بالدليل، فخرج ليحضر ولده الذي تغيب عن الدوام لكنه لم يعد».

    وأضاف أن إدارة المدرسة تلقت اتصالاً من ولي أمر الطالب يعتذر فيه عن اتهامه للمعلم، ويؤكد أن ابنه شاهد معلمه يضربه في منامه فظن أن الأمر حصل في الحقيقة وطلب من والدته عدم الذهاب إلى المدرسة، لكنه عندما صحا تماماً أكد أن معلمه لم يتعرض له بسوء.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

تعليقات

رأى معلمه يضربه في منامه... فتقدم بشكوى ضده

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

قد يكون التسرع في اتخاذ القرارات يكوّن مشكلة من لا مشكلة أول يزيد من حدة المشكلة البسيطة ، ففي هذا الموقف يتضح سوء فهم الأب لإبنه ، فكان من المفترض قبل الخلاف و عمل المشادات محاولة فهم الموضوع جيدا من الطرفين .

مع خالص تحياتي و تقديري لكاتب الموضوع

رأى معلمه يضربه في منامه... فتقدم بشكوى ضده

نوع من لفت الانتباه (من قبل الطفل) أخونا في الله الوالد ما راح المدرسه من مده او مره واحده في بدايه المدرسه عند التسجيل......... الطفل يبي يقول بطريقه أو اخرى يا يبه مر علي في المدرسه زي أباء زملائي والوالد النشمي يضن انه وقت الأزمات لازم يكون مع ولده الله يصلح الكبار قبل الصغار آآآآآآآآآآآآآآآآمين

رأى معلمه يضربه في منامه... فتقدم بشكوى ضده

للأسف 000المعلم هوالحلقة الأضعف في العملية التعليمية

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية