هل تؤيد عمل المرأة "كاشيرة" في المحال التجارية؟
نعم
39%
لا
41%
بضوابط
20%
عدد الأصوات: 621
أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • خادم الحرمين لأمير قطر: نشارككم الفرحة بالإنجاز الكبير في استضافة كأس العالم
    الإثنين, 06 ديسيمبر 2010
    الرياض - «الحياة»

    بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، برقية تهنئة لأمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، بمناسبة فوز بلاده باستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم للعام 2022.

    وأعرب خادم الحرمين الشريفين باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات له بهذا الإنجاز الكبير والمستحق، الذي يعد إنجازاً لمنطقة الخليج ولكل الدول العربية والإسلامية ولقطر، والذي جاء نتاجاً للجهود المبذولة في التحضير والإعداد لملف المشاركة.

    وقال الملك عبدالله: «إن إخوانكم في المملكة العربية السعودية، إذ يشاركونكم فرحتكم بهذا الانتصار الكبير الذي جسّد تمنيات وتطلعات كل الشعوب العربية والمسلمة، ليشيدوا بجهودكم الحثيثة وجهود جميع أشقائنا في دولة قطر، التي كانت خلف تحقيق هذا الانتصار الرائع، متمنين لسموكم وجميع إخواننا في دولتكم الشقيقة، مزيداً من التقدم والازدهار».

    وبعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز برقية تهنئة لرئيس روسيا الاتحادية ديمتري ميدفيديف بمناسبة فوز بلاده باستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم للعام 2018.

    وعبّر الملك عبدالله باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات على هذه الإنجاز الكبير، متمنياً له ولشعب روسيا، مزيداً من التقدم والازدهار.

    كما بعث نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير سلطان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة مماثلة لرئيس روسيا الاتحادية ديمتري ميدفيديف، بمناسبة فوز بلاده باستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2018.

    من جهة ثانية، بعث الملك عبدالله بن عبدالعزيز، برقية تهنئة لرئيسة جمهورية فنلندا تاريا هالونين، بمناسبة ذكرى استقلال بلادها.

    وأعرب خادم الحرمين الشريفين باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لها، ولشعب فنلندا بأطراد التقدم والازدهار.

    وبعث نائب خادم الحرمين الشريفين، برقية تهنئة مماثلة لرئيسة جمهورية فنلندا تاريا هالونين، بمناسبة ذكرى استقلال بلادها.

    وعبّر نائب خادم الحرمين الشريفين عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لها، ولشعب فنلندا بالمزيد من التقدم والازدهار.

    كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، برقية عزاء ومواساة لملك مملكة كمبوديا نورودوم سيهاموني، إثر حادثة التدافع التي وقعت في بلاده، وما نتج منها من وفيات وإصابات.

    وقال خادم الحرمين الشريفين في برقيته: «علمنا بألم شديد نبأ حادث التدافع، الذي وقع في بلدكم الصديق، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ نبعث لجلالتكم ولأسر الضحايا ولشعب كمبوديا الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا، بالغ التعازي وصادق المواساة، لنرجو أن لا ترون أي مكروه».

    كما بعث نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير سلطان بن عبدالعزيز، برقية عزاء ومواساة لملك مملكة كمبوديا نورودوم سيهاموني، إثر حادثة التدافع التي وقعت في بلاده، وما نتج منها من وفيات وإصابات. وقال نائب خادم الحرمين الشريفين في برقيته: «تلقيت بألم شديد نبأ حادث التدافع، الذي وقع في بلدكم الصديق، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإنني أقدم أحر التعازي والمواساة لجلالتكم ولأسر الضحايا ولشعب كمبوديا، راجياً ألا ترون أي سوء».

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية