هل تؤيد عمل المرأة "كاشيرة" في المحال التجارية؟
نعم
39%
لا
41%
بضوابط
20%
عدد الأصوات: 621
أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • «المدينة»: سرقة «مولود»... وهروب 4 موقوفين من «فتحة التكييف»
    الإثنين, 06 ديسيمبر 2010
    المدينة المنورة – ردينة هاشم

    تبذل الجهات المختصة في المدينة المنورة، جهوداً مكثفة لحل لغز اختفاء مولود لا يتجاوز عمره يوماً واحداً في مستشفى النساء والولادة والأطفال في المدينة المنورة، وتبذل جهوداً مماثلة للقبض على سعودي وثلاثة وافدين كسروا فتحة التكييف، للهروب من التوقيف في مقر المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المدينة المنورة.

    وفي شأن حادثة اختفاء المولود صباح الأحد في مستشفى النساء والولادة والأطفال، اضطرت إدارة المستشفى إلى إعلان الاستنفار، واستدعاء الجهات الأمنية، وإغلاق أبواب المستشفى كافة. وقال المتحدث باسم صحة المدينة عبدالرزاق حافظ لـ»الحياة»، إن توجيهات مدير المستشفى الدكتور علي المحمدي تنص على إغلاق جميع بوابات المستشفى، ومنع خروج جميع الأطفال (الذكور) للتأكد من هوياتهم. كما أبلغت السلطات الأمنية المختصة التي باشرت بدورها موقع الحادثة، ولا يزال البحث مستمراً.

    وفي الحادثة الثانية، عمد أربعة موقوفين في مقر المديرية العامة لمكافحة المخدرات في منطقة المدينة المنورة إلى كسر نافذة التكييف، ليلوذوا بالفرار. وفيما ذكر مصدر مطلع لـ»الحياة»، أن الموقوفين الهاربين هم سعودي في العقد الرابع من العمر، وثلاثة وافدين، قال عنصر المكافحة الوكيل رقيب حمود الحربي لـ»الحياة»: «لا يزال البحث متواصلاً عن أربعة موقوفين هربوا، بعد كسرهم نافذة تكييف في حجرة التوقيف، كانوا أوقفوا أخيراً، ولم تنته إجراءات التحقيقات معهم، ولم يصدر بحقهم حكم شرعي بعد، ويعد هروبهم سابقة، إذ لم يسبق أن هرب أي موقوف لدينا».

     

     

     

     

     

     

     

    المدينة: «مولود» يسلب من حضن والدته... في «مستشفى الولادة»

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية