هل تؤيد عمل المرأة "كاشيرة" في المحال التجارية؟
نعم
39%
لا
41%
بضوابط
20%
عدد الأصوات: 943
أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • اضحك مع الدوري السعودي
    السبت, 25 ديسيمبر 2010
    منصور الجبرتي

    رؤساء الأندية يصرّحون ليل نهار ضد الحكام ويقولون ويفعلون ما لا يقبله عقل ولا منطق... ولجنة الانضباط تتخذ قراراً بإنذار مصلح آل مسلم لانتقاده «التحكيم».

    - تبحر في عالم «الإنترنت» فتجد موقعاً للاعبين أحمد الفريدي وعبدالرحيم الجيزاوي بينما لا تجد موقعاً للاتحاد السعودي لكرة القدم.

    - تلوّح الجماهير بالنقود تجاه الحكام فترفض لجنة الانضباط اتخاذ قرار تجاهها، لأن الحركة قابلة لـ «التأويل»، ولأن الجماهير من الممكن أن يكون مقصدها مطالبة إدارة النادي بدعم الفريق مالياً.

    - لاعب الاتحاد باولو جورج يدخل المضمار بين شوطي مباراة والدموع تنهمر من عينيه «أربعاً أربعاً» ومدير الكرة حمد الصنيع يبرر بعد المباراة: «كان يبكي من شدة الحماسة».

    - المدير العام للخطوط الجوية السعودية خالد الملحم يطالب هيئة دوري المحترفين بجدول ثابت حتى يجدول مقاعد كافية للأندية في الرحلات الجوية.

    - حكم مباراة الهلال والفتح يطلق صافرته لتسديد ركلة الجزاء بينما الحارس يقف خلف المرمى لشرب المياه... والمهاجم ياسر القحطاني ينتظر الحارس حتى يعود إلى موقعه لتسديد الركلة!

    - يغضب رئيس النادي بشدة بسبب قيام الصحف بنشر خبر عن 4 رواتب متأخرة للاعبين بينما يتصل مدير العلاقات العامة في اليوم التالي للتأكد من نشر خبر صرف مكافأة فوز.

    - رجال الأمن يصطادون الجماهير خارج الملعب واحداً تلو الآخر بالجرم المشهود «مشجع يرتدي فردة حذاء واحدة».

    - «خليل جلال أهلاوي وعبدالرحمن الزيد هلالي والحمدان نصراوي» ليس تصريح مسؤول في نادي وإنما لرئيس لجنة الحكام.

    - تؤجل مباراة الهلال والاتحاد في جولة من الدوري بسبب مشاركة الأول «آسيوياً»، بينما تقام مباريات في كأس ولي العهد بعد 3 أيام من ختام نهائي آسيا والتي من الممكن أن يكون المنتخب السعودي طرفاً فيها.

    - حكم مباراة جماهيرية يتعرّض لكل صنوف الانتقادات من كل حدب وصوب والمكافأة (1500) ريال فقط لا غير، وبالمناسبة هذا المبلغ للمباريات الجماهيرية فقط.

    [email protected]

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية