هل تؤيد عمل المرأة "كاشيرة" في المحال التجارية؟
نعم
39%
لا
41%
بضوابط
20%
عدد الأصوات: 1203
أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • النائب الثاني يستقبل السفير السيريلانكي لدى المملكة
    الجمعة, 14 يناير 2011
    الرياض - «الحياة»

    استقبل النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود في مكتبه بوزارة الداخلية في الرياض مساء أول من أمس سفير جمهورية سيريلانكا لدى المملكة أحمد افليل جواد.

    وفي بداية اللقاء رحب النائب الثاني بسفير سيريلانكا، وقدم مواساته ومواساة المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً لجمهورية سيريلانكا وشعبها جراء الفيضانات التي تعرضت لها مؤخراً وما نتج عنها من أضرار، وأهاب بجميع دول العالم إلى الوقوف مع الشعب السيريلانكي ومد يد العون لهم وإغاثتهم وتقديم الغذاء والدواء والاحتياجات الضرورية للحد من أضرار الفيضانات.

    كما جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين خاصة ما يتعلق بالنواحي الأمنية.

    حضر اللقاء المشرف العام على مكتب النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء الفريق أول عبدالرحمن بن علي الربيعان، والمدير العام لمكتب وزير الداخلية للدراسات والبحوث اللواء سعود بن صالح الداود، والمدير العام للإدارة العامة للعلاقات والتوجيه اللواء الدكتور صالح بن محمد المالك، والمدير العام للإدارة العامة للشؤون القانونية والتعاون الدولي الدكتور عبدالله بن فخري الأنصاري.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية