أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • حول المدينة (25-05-2011)
    الاربعاء, 25 مايو 2011

    أقام سفير لبنان لدى فرنسا بطرس عساكر وزوجته السفيرة لدى الأمم المتحدة في جنيف نجلا رياشي، مأدبة عشاء على شرف وزير الزراعة اللبناني حسين الحاج حسن والوفد المرافق له الذي شارك في مؤتمر دولي للزراعة في باريس. وحضر العشاء الوزيران اللبنانيان السابقان غسان سلامة وابراهيم الضاهر وسفير الجامعة العربية لدى فرنسا ناصيف حتي والمستشار الديبلوماسي في السفارة غادي خوري وحسين فواز وسمير تويني.

    > «واقع اللغة العربية وآفاق المستقبل» موضوع محاضرة سيلقيها جابر عصفور مساء السبت المقبل في مقر جمعية «حماة اللغة العربية» في القاهرة.

    > تلقي هبة العطار من جامعة كليفلاند الأميركية، محاضرة بعنوان «صحافة المهاجرين العرب في دول أميركا اللاتينية خلال القرن الـ21» في مقر نقابة الصحافيين في القاهرة مساء اليوم.

    > قدّمت «مؤسسة فريد الدمان للدراسات والبحوث القانونية» درعاً تكريمية للمشرف العام على المحاكم الروحية المارونية في لبنان راعي أبرشية زحلة المارونية المطران منصور حبيقة لترسيخه ميزات العدل والمساواة في عمل المحاكم ولمواقفه الوطنية الجامعة بين اللبنانيين.

    > يفتتح محترف جورج الزعني، السادسة من مساء غد، معرضاً بعنوان «أنطون سعادة: فكر يستمر» في باحة قصر اليونيسكو في بيروت، ويستمر حتى 29 الجاري.

    > ينظم مركز حمد الجاسر الثقافي في الرياض غداً، محاضرة بعنوان: «الحياة العلمية في الأحساء»، يلقيها عبدالرحمن الملّا في منتدى «الخميسية»، ويديرها علي بن صالح المغنم.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية