أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • خادم الحرمين يطمئن على صحة علي عبدالله صالح
    الخميس, 16 يونيو 2011
    جدة - «الحياة»

    اطمأن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أول من أمس على صحة الرئيس اليمني علي عبدالله صالح، سائلاً الله أن يمنّ عليه وجميع المصابين بالشفاء العاجل، وأن يتجاوز اليمن الأزمة الراهنة.

    مؤكداً موقف المملكة الداعم ليمن موحد آمن ومستقر، وجاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه خادم الحرمين الشريفين مع الرئيس علي عبدالله صالح.

    من جانبه، جدّد الرئيس اليمني شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين على مشاعره الأخوية الطيبة والصادقة، وعلى الاهتمام والرعاية التي حظي بها وعدد من كبار قادة الدولة في مستشفيات المملكة، إثر الحادثة الإجرامية التي تعرض لها، وعدد من كبار قادة الدولة والمسؤولين أثناء تأديتهم صلاة الجمعة في جامع النهدين بدار الرئاسة.

    وطمأن الرئيس اليمني خادم الحرمين الشريفين بأن صحته جيدة وفي تحسن مستمر، مثمناً وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب إخوانهم في اليمن في ظل الأزمة الراهنة، والجهود المبـذولة لتجاوزها بما يحقق المصلحة الوطنية العليا للشعب اليمني، كما تم خلال الاتصال بحث العلاقــات الأخــوية التي تربط البلــدين والشعبين، وسبــل تعزيزهــا وتطويرهـا في شتى المجالات.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

تعليقات

خادم الحرمين يطمئن على صحة علي عبدالله صالح

الاخوه لاتعليق بل شكر لله على ان تكون بلدين جارين وزعيمين طيبين يشهد لهم شعبيهم بحنان الاخوه الصادقه حفظالله عبدالله وحفظالله علي امين مقيم في تبوك

خادم الحرمين يطمئن على صحة علي عبدالله صالح

اللهم احفظ الملك عبدالله واشفه واطل في عمره وجزه عن اليمن واهل اليمن ورئيس اليمن كل الخير وشفي رئيسنا ومن معه ومرضانا ومرضي المسلمين
كما عودنا اخواننافي المملكة وقوفهم الى جانب اخوانهم في اليمن واهل اليمن وامن واستقرار ووحدة اليمن

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية