أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • خالد بن سلطان يزور «الحياة»
    الخميس, 16 يونيو 2011
    الرياض – «الحياة»

    زار مساعد وزير الدفاع والطيران الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز المقر الرئيسي لصحيفة «الحياة» في العاصمة الرياض مساء أول من أمس، وكان في استقباله رئيس التحرير المساعد الزميل جميل الذيابي وعدد من مسؤولي التحرير ورؤساء الأقسام وبعض كتاب الصحيفة.

    وافتتح قاعة الأمير خالد بن سلطان للتدريب الصحافي التي تقام فيها دورات تدريبية وتأهيلية للصحافيين من داخل صحيفة «الحياة» وخارجها بالتعاون مع جهات عدة، حيث جهزت بأحدث التجهيزات ويقوم عليها خبراء في المجال الإعلامي.

    وقدمت مجموعة من أعضاء برلمان الطفولة الذي تتبناه صحيفة «الحياة» أنشودة ترحيبية بمقدمه إلى الصحيفة، ووجدت منه تفاعلاً وتشجيعاً على المبادرات لما فيه مصلحة الطفل.

    بعد ذلك قام الأمير خالد بن سلطان بجولة في أقسام الصحيفة اطلع خلالها على دورة العمل التحريرية منذ اللحظات الأولى لصناعة الخبر وحتى إرسال الصفحات إلى الطباعة، واستمع إلى شرح مفصل حول عمل الأقسام التحريرية والفنية والإدارية.

    واجتمع مع بعض كتاب الصحيفة ومسؤولي التحرير ورؤساء الأقسام، إذ رحب خلال اللقاء الزميل الذيابي بالأمير خالد بن سلطان، وتحدث عن سير العمل في الصحيفة وخطط الدار المستقبلية، ثم دار نقاش حول سير العمل وسبل تطويره وتذليل الصعوبات كافة التي قد تواجه العاملين، واستمع إلى مقترحات واستفسارات من الزملاء.

    وقال الأمير خالد بن سلطان خلال المناسبة: «إن الصحافة بشكل عام تلعب دوراً كبيراً في حياة الشعوب والحكومات، وتقع على عاتقها مسؤولية الصدقية واحترام عقلية القارئ وتنمية الفكر بشكل متوازن وايجابي».

    وأشار الى ان صحيفة «الحياة» استمرت بفضل اتباعها نهج التغطية المتوازنة واحترام عقلية القارئ، مؤكداً أن اهتمامه بـ «الحياة» متواصل ومستمر، متمنياً ان تبقى على احترامها لعقلية القارئ والتزامها بمبادئ الميثاق الصحافي.


     


     


     


     


     


     


     


     


     


     


     


     


     


     


     


     


     


     


     


     


     


     


     


     


     


     


     


     


     


     


     



    زيارة الأمير خالد بن سلطان لمقر صحيفة الحياة







أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

تعليقات

خالد بن سلطان يزور «الحياة»

خطوة رائعة ومباركه وسوف تساعد على تطوير العمل الصحفي في السعودية بشكل عام... ونهنىء انفسنا كقراء بهذه الخطوة الرائعة ونهنىء جريدة الحياة بقيادة الأخ/ جميل الذيابي والأخوان اللذان اعتبرهما جنودا" مجهولة في الجريدة وهما (( أحمد الفهيد + زياد الزياد )) على هالأنجاز .....

(((( ولكن ))) نتمنى أن تشمل هذه الخطوة فرعي الشرقية وجدة ,,,,,,

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية