أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • «عرعر»: إيداع «فروقات» المعلمات الممنوحات درجاتٍ إضافية
    الأحد, 19 يونيو 2011
    عرعر - خالد المضياني

    بلغت فروقات الرواتب لعدد كبير من معلمات الحدود الشمالية 32 ألف ريال للمثبتات على المستوى الخامس بعدما منحتهنّ وزارة التربية والتعليم درجتين إضافيتين من الدرجة السادسة إلى الدرجة الثامنة.

    ووصلت فروقات المستوى الرابع للمعلمات 11 ألف ريال بعد منحهنّ درجة إضافية من الدرجة الثامنة إلى الدرجة التاسعة، و2449 ريالاً لمعلمات المستوى الثالث للمعلمات بعد منحهنّ درجة من التاسعة إلى العاشرة، و9390 ريالاً لمعلمات المستوى الثالث بعد منحهن الدرجة الـ13 بدلاً من الـ12.

    وأكد مدير شؤون الموظفين في إدارة التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبدالعزيز الجهيم أنه تم إيداع الفروقات لعدد كبير من المعلمات مع راتب الشهر الجاري، وجارٍ إكمال بقية الأسماء التي كانت أوراقها ناقصة، إذ ستودع لهنّ مع راتب الشهر المقبل.

    وأضاف أنه سيتم إضافة الدرجة الإضافية لمعلمي الدفعات 1420 - 1421- 1424هـ خلال الشهر المقبل، وجارٍ حصر الأسماء من ملفات المعلمين.

    وتابع: «سبب التأخير في احتساب الفروقات في رواتب المعلمين يعود إلى أن عدداً من معلمي تلك الدفعات تم تعيينه على بند 105، وآخرين على المستوى الثاني وتم تكليف موظفين للرجوع إلى ملفات جميع المعلمين من تلك الدفعات، للتأكد منها ويتوقع أن تتم إضافة الدرجة لهم في الشهر المقبل من دون أثر رجعي كما نص عليه تعميم الوزارة»، لافتاً إلى أنه سيتم إيداع مبالغ الفروقات عن الشهرين الماضي والجاري، كون القرار صدر في 26-5-1432هـ.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية