أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • السفارة السعودية تسلم وزارة الشؤون الإسلامية الفيليبينية 100 طن من التمور هدية
    السبت, 09 يوليو 2011
    مانيلا- «الحياة»

    سلمت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الفيليبين يوم أمس الحكومة الفيليبينية ممثلة في مفوضية شؤون المسلمين 100 طن من التمور هدية مقدمة من المملكة العربية السعودية لمسلمي الفيليبين بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

    ووقعت وزيرة شؤون المسلمين في الفيليبين عميرة لقمان وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الفيليبين إبراهيم عبدالله الحسن ومندوب من وزارة المالية على محضر التسليم بحضور رئيس الصليب الأحمر الفيليبيني والمدير الإقليمي لبرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة وعدد من المسؤولين والإعلاميين.

    وعبرت الوزيرة لقمان عن شكرها لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز على لفتته الكريمة واهتمامه بمسلمي الفيليبين، اللذين يكنون له كل المحبة والتقدير على هذه المنحة السخية ومواقفه الإنسانية النبيلة، وكذلك لحكومة وشعب المملكة للدور الذي تقوم به في سبيل تخفيف معاناة المحتاجين المسلمين، ومشاركتهم أفراحهم ومناسباتهم الإسلامية وخصوصاً في شهر رمضان المبارك. وأضافت إلى أن المفوضية ستقوم بإيصال هذه التمور إلى مستحقيها من مسلمي الفيليبين قبل حلول شهر رمضان.

    من جهته، قال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الفيليبين ابراهيم الحسن إن هذه الهدية تأتي انطلاقاً من الدور الريادي الإنساني لحكومة المملكة العربية السعودية في التخفيف من حدة الفقر وسوء التغذية للشعوب الصديقة، إضافة إلى ما تمثله من أهمية خاصة لدى المسلمين الفيليبينيين، خصوصاً أن وصولها يأتي قبيل شهر رمضان المبارك.ـ

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية