أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • ابن معمر: تقديم «الهدايا» و«الدروع» بين منسوبي «التربية» محظور
    الأحد, 10 يوليو 2011
    الرياض - ظافر الشعلان

    وجّه نائب وزير التربية والتعليم قطاعات الوزارة وإدارات التربية والتعليم في جميع المناطق والمحافظات بعدم تقديم الهدايا والدروع بين منسوبي الوزارة توفيراً للجهد والمال، واصفاً إياه كمن يهدي إلى نفسه.

    وطالب في تعميم (حصلت «الحياة» على نسخة منه) باقتصار تقديم الهدايا والدروع للزوار، مطالباً بالتأكيد على هذا المعنى وانتهاج ذلك السلوك فوراً.

    وأكد ابن معمر على أن يتم التكريم في المناسبات والاحتفالات التي موضوعها الطالب على الطالب نفسه من دون من سواه من العاملين بما يناسب من هدايا وتذكارات رمزية.

    إلى ذلك وانطلاقاً من مبادرة وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد في لقاء قادة العمل التربوي الذي عقد بمنطقة عسير أخيراً بأن يكون العام الدراسي المقبل 1432/1433هـ عاماً للمعلم والمعلمة، شكل نائب وزير التربية والتعليم فيصل بن عبدالرحمن بن معمر لجنة لتفعيل عام المعلم.

    ووجه نائب وزير التربية بأن يتولى وكيل الوزارة للتعليم (بنين) رئاسة اللجنة وبعضوية مديري عموم الإشراف التربوي لقطاعي (بنين - بنات)، ومديري عمـــوم التدريب التربوي (بنين - بنات)، ومـــدير عام التخطــــيط والســـياسات، ومدير عـــام الإعلام التربــــوي، ومدير عــــام شؤون المعلمين، وممثل للأمانة العامة لإدارات التربية والتعليم، وممثل لمشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم، ومساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية في منطقة مـــــكة المكرمة، ومساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية في محافظة حفر الباطن، ومحمد عبدالله المجيدل من الإدارة العامة للإشراف التربوي مقرراً للجنة.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية