أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • 828 مليون ريال لتوصيل مياه محلاة لقرى جنوب الطائف والباحة
    الجمعة, 15 يوليو 2011
    جدة - «الحياة»

    قام محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة فهيد الشريف بجولة تفقدية أول من أمس على مواقع مشروع نظام نقل المياه من الطائف إلى الباحة الذي يغطي قرى قيا وسديرة وشقسان وغزائل المندق والباحة، وقد وقف خلال جولته على مواقع الخزانات وخطوط الانابيب ومحطة الضخ التابعة للمشروع، واستمع إلى شرح مفصل من المسؤولين على الشركة المنفذة واللجنة الإشرافية للمشروع عن تقدم العمل في المشروع.

    وجاءت جولة المحافظ فهيد الشريف عقب ترأسه أخيراً لاجتماع عقد في جدة ضم المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة والشركة الاستشارية الألمانية دوش والشركة العربية لمشاريع المقاولات بالتضامن مع جايهند الهندية (مقاول المشروع) لمناقشة تقدم مراحل العمل لمشروع نظام نقل المياه الطائف الباحة الذي انطلق في سبتمبر 2010 ولمدة 28 شهراً، وبكلفة مالية بلغت 828 مليون ريال. ويشمل توصيل المياه المحلاة الى الباحة بطاقة 40 ألف متر مكعب من محطة الشعيبة 3.

    ورافق المحافظ في هذه الجولة المدير العام للمشاريع سمير باروم ومدير فرع المؤسسة في الساحل الغربي عبدالهادي الشيخ ومدير الدراسات والتصميم احمد قاسم ومدير التأهيل محمد الدخيل ورئيس لجنة الإشراف على المشروع عبدالله مندورة.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية