أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • رجل بلباس امرأة متهم بإحراق مركز تجاري في الرياض
    السبت, 08 أكتوبر 2011
    الرياض – حسين النعمي

    أخمدت فرق الدفاع في منطقة الرياض حريقاً اندلع في مركز تجاري في مدينة الرياض أمس، بيد أن كاميرات المراقبة كشفت أن هناك رجلاً متخفياً بملابس امرأة كان يتجول داخل المركز، يشتبه بتسببه للحادثة.

    وأوضح المتحدث باسم الدفاع المدني النقيب محمد التميمي أن مساحة الموقع الإجمالية بلغت13000م تقريباً، ويحتوي على مجموعة من الأقسام لبيع الملابس وأدوات التجميل والأثاث، إذ إنه بمباشرة إجراءات التحقيق تم العثور على جثة تحت مخلفات الحريق داخل المركز التجاري، لافتاً إلى أنه بمشاهدة أجهزة الأمن والمراقبة الداخلية اتضح أن هناك شخصاً متخفياً بملابس امرأة يتجول داخل المركز في ساعة متأخرة من الليل، والقرائن الأولية تشير إلى أنه من أشعل المركز، ويجري تسليم الموقع للجهات المختصة.

    إلى ذلك، تمكنت فرق الدفاع المدني في محافظة المجمعة من إخماد حريق اندلع في مقر الدوريات الأمنية في المحافظة أمس.

    وأوضح مساعد المتحدث الأمني باسم شرطة منطقة الرياض الرائد فواز الميمان أن التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحادثة.

    يذكر أن الدوريات الأمنية في محافظة المجمعة بدأت عملها في مبنى مستقل وهو المقر السابق للمحافظة بجوار شرطة المجمعة منذ أشهر عدة.

    من جهة أخرى، باشرت فرق الدفاع المدني في منطقة جازان خلال اليومين الماضيين حريق لثلاث سيارات من دون إصابات.

    وأوضح الناطق الإعلامي في مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان أن فرقة الدفاع المدني في الصناعية تبلغت أمس عن احتراق مركبة من طراز «فورد» أثناء سيرها، وتم الانتقال للموقع وإطفاء النيران من دون تسجيل إصابات.

    وأضاف: «انتقلت الفرق لإطفاء النار في مركبة أخرى بعد أن ارتفعت درجة حرارتها ولم يستطع صاحبها التعامل معها ليتم إبلاغ غرفة العمليات وإطفاء الحريق»، مشيراً إلى أنه ورد بلاغ عن احتراق سيارة من طراز «كابرس» أثناء السير في جبال العبادل، وانتقلت فرق الإطفاء والإسعاف والإنقاذ للموقع، وأخمدت الحريق، من دون تسجيل إصابات.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية