أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • نجاح استعراض «جالكسي تاب 10.1» و«جالكسي إس 2»
    الأحد, 09 أكتوبر 2011

    اخــتـــــتــــمــت «سامسونغ للإلكترونيات» الشركة الرائدة عالمياً في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والحائزة على جوائز عدة، فعاليات استعراض المواصفات المذهلة لجهازها اللوحي «جالكسي تاب 10.1»، وهاتفها الذكي «سامسونغ جالكسي إس 2».

    وشهدت الفعاليات التي أقامتها «سامسونغ» في «رد سي مول» بجدة على مدى 3 أيام خلال الفترة 28 -30 أيلول (سبتمبر)، حضوراً جماهيرياً كبيراً من الأجيال المعاصرة والبارعة في مضمار التكنولوجيا المتطورة، وربح خلالها الحضور جوائز قيمة.

    وأتاحت «سامسونغ للإلكترونيات» لعملائها فرصة التعرف عن قرب على الإمكانات الرائعة لـ«جالكسي تاب10.1» و«سامسونغ جالكسي إس 2»، اللذان يعدان طفرة استثنائية في عالمي الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

    وقال المدير العام لـ«سامسونغ السعودية» بارك: «نسعى دائماً إلى تقديم الجديد المبتكر، لعملائنا المعاصرين والبارعين في مضمار التكنولوجيا المتطورة، ودأبنا على إقامة فعاليات تعريفية وتفاعلية، تتواءم مع روعــــة ومواصفات منتجات «سامـــسونغ» لا سيما الأجهزة اللوحية، والهواتف الذكـــية، ذات المواصفات المذهلة، والرائعة».

    وأضاف أن الجهاز اللوحي «جالكسي تاب10.1»، يعد نخبة الأجهزة اللوحية عالمياً، ويجمع بين عدد من المميزات الهائلة، فهو من أنحف، وأخف الأجهزة اللوحية في العالم، وكذلك الهاتف الذكي «سامسونغ جالكسي إس 2» من أنحف وأسرع الهواتف الذكية، ثنائي النواة مع شاشة فائقة الوضوح بتقنية Plus Super AMOLED التي لا نظير لها في المشاهدة، ويعمل كل ذلك على أحدث إصدارات الأندريود، المدعوم بأكثر من 300,000 برنامج وألعاب مجانية على سوق الأندريود، المتوافر على الهاتف، والتاب.

    وأعرب عن سروره بإقبال محبي التقنية المتطورة لـ«سامسونغ للإلكترونيات» لمشاهدة الجهازين وإعجابهم بهما.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية