أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • الهزاع: «شفاء الملك شفاؤنا» ... و«صباح السعودية» أول من جسّد فرحتنا
    الجمعة, 21 أكتوبر 2011
    الرياض - سعود الغربي

    أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الثقافة والإعلام المستشار المشرف العام على التلفزيون السعودي عبدالرحمن الهزاع، أن الفرحة تعم الشعب السعودي بعد نجاح الجراحة التي أجراها أخيراً خادم الحرمين الشريفين في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني.

    وقال أثناء حضوره الحلقة السابعة من برنامج «شاعر الملك»: «فرحتنا لا توصف اليوم بنجاح الجراحة، فشفاء الملك شفاؤنا جميعاً»، لافتاً إلى أن برنامج صباح السعودية كان الأول في رصد مشاعر المواطنين عندما بث تقريراً مصوراً من الميدان تحدث فيه مع مواطنين من مختلف شرائح المجتمع رجال ونساء وأطفال وأيضاً مقيمين».

    وسجل الهزاع إعجابه ببرنامج «شاعر الملك»، إذ وصفه بـ«مفخرة للوطنية والوطن»، مضيفاً: «يكفي مسابقة شاعر الملك فخراً أنها تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي نعتبر اسمه تاجاً على رؤوسنا، وأننا جميعاً نسير على خطاه، وهو من يضع لنا السياسة مطوراً للبلاد»، وبين الهزاع أنهم سيكونون مع المسابقة في جميع الأوجه من خلال الدعم والعلاقات والتواصل أو حتى تقديم المشورة.

    وأكد الهزاع أن القطاع الإعلامي قطاع مكلف ويحتاج الى دعم ولهذا من الأهمية مشاركة القطاع الخاص، من خلال دعم هذه البرامج التي تعبر عن رغبة المواطن في متابعة الموروث الثقافي، منوهاً أنهم يحتاجون إلى تعميق الاواصر وسيعملون على توطيد العلاقة في ما بينهم وبين القنوات الخاصة.

    وشدد على ضرورة وجود التعاون والتآزر بين جميع قنوات التلفزيون السعودي ومختلف المحطات الفضائية السعودية التجارية، وذلك من خلال الانتاج المشترك وتقديم التعاون البرامجي، قائلاً: «يمدوا أيديهم إلينا ونحن نمد أيدينا اليهم من اجل تحقيق وحدة هذا الوطن ونشكل وحدة اعلامية متكاملة وجميعنا نسير من اجل الهدف خصوصاً القنوات التي أثبتت بأنها تقدم ما هو مهم للجمهور السعودي».

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية