أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • أبها:«حدث» يطلق النار على عضو «هيئة» ورجل أمن
    السبت, 22 أكتوبر 2011
    أبها - يحيى جابر

    أصيب عضو في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة عسير ورجل أمن بجروح خطيرة أمس في أبها بطلقات أطلقها سجين من الأحداث كانا يقومان بنقله إلى شرطة محافظة أحد رفيدة (شرق أبها).

    وذكر مصدر أمني لـ«الحياة» أن الجاني قبض عليه في منطقة جازان، وأحيل إلى شرطة محافظة رفيدة، كونه مطلوباً هناك، وأثناء نقله تحت إشراف رجل أمن وعضو من هيئة الأمر بالمعروف اتضح أنه كان يخبئ سلاحاً في ملابسه، وأخرجه ليطلق النار على رجل الأمن من الخلف فاستقرت طلقة في رأسه، ثم صوب رصاصة أخرى على رأس رجل الهيئة وهدد سائق المركبة الأمنية (ميني باص) بالسلاح ليوقفها في مكان بعيد ثم هرب.

    وأوضح المصدر الأمني أن الإصابات التي تعرض لها عضو الهيئة ورجل الأمن خطيرة جداً، وأعلن أن الأجهزة الأمنية في منطقة عسير قبضت على الجاني من خلال نقاط التفتيش التي كثفتها بعد الحادثة مباشرة.

    وذكر الناطق باسم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة عسير عوض الأسمري أن الشرطة طلبت من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مرافقة السجين لنقله من شرطة أبها إلى شرطة أحد رفيدة لأنه «حدث»، إذ إن التعليمات والأنظمة تتطلب مشاركة عضو من الهيئة في قضايا الأحداث.

     

    أبها: سجين يصيب عضو هيئة ورجل أمن أثناء نقله

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية