أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • «شرطة الرياض»: البحث جارٍ عن المعتدين على «موظف الهيئة»
    الإثنين, 14 نوفمبر 2011
    الرياض – سيف السويلم

    أكدت شرطة منطقة الرياض أنها لا تزال تبحث عن جناة اعتدوا على موظف في مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في حي الشميسي بالرياض أخيراً، برميه بعبوة حارقة تسبّبت في إصابات متفرقة في جسده، وإلحاق الضرر بسيارته، فيما ذكر شقيق المجني عليه أنه تم التوصل إلى ثلاثة أفراد يشتبه بهم في الحادثة.

    وأوضح نائب المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض الرائد فواز الميمان لـ«الحياة»، أن البحث لا يزال جارياً في هذه القضية التي استهدفت موظف الهيئة مرشد الموسى، سعياً للوصول إلى الجناة وتقديمهم للعدالة، بالشكل الذي يحفظ حق المجني عليه كشخص، وحق الدولة، كون الموظف يعتبر حكومياً.

    وذكر شقيق موظف الهيئة موسى الموسى، أن هناك تهديدات مباشرة تعرّض لها مركز الهيئة في حي الشميسي والسبالة من مجموعة من المجهولين، مشيراً إلى أن شقيقه لا يزال في المستشفى ويتلقى العلاج.

    وأضاف لـ«الحياة»: «مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الشميسي والسبالة، تلقى عدداً من التهديدات سواءً عن طريق الحضور المباشر للمركز، أو عن طريق رسائل هاتفية لعدد من موظفيه، وبالتالي تم استهداف شقيقي الذي يؤم المصلين في أحد مساجد الحي، بعد خروجه من أداء صلاة المغرب السبت الماضي، وهو حتى الآن يتلقى العلاج في المستشفى»، لافتاً إلى أنه ستجرى جراحات في الصدر والوجه لشقيقه خلال الأيام المقبلة.

    وأشار إلى أن الشرطة أوقفت ثلاثة أشخاص مشتبه بهم في الاعتداء على شقيقه، فيما لا يزال البحث جارياً عن شخص آخر له علاقة بالحادثة.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

تعليقات

«شرطة الرياض»: البحث جارٍ عن المعتدين على «موظف الهيئة»

الله يشفيه ...
هؤلاء المجرمين هم من تم القبض عليهم في قضايا سابقة ويريدون الأنتقام .. كما يفعل في رجال مكافحه المخدرات الأبطال ....
لكن لن يحبطوا عزيمة الرجال حماه الوطن والأعراض ..
هؤلاء الأبطال شوكه في خلق كل من يريد أفساد هذا الوطن وابناءة ..

«شرطة الرياض»: البحث جارٍ عن المعتدين على «موظف الهيئة»

ماهو السبب الحقيقي من محاولة قتل .موظف الهيئة.
السبب ان مرتكبي هذة الجريمة هم اما مروجي او شباب منحرف اخلاقيا. واسئل الله القدير ان يحمي رجال الهيئة اسود الامن والامان فنحن معا الهيئة والجهاز الامني قلبا وقالبا . ولن تزعز تلك الفئة المتخلفة المنجرفة وراء .الحرية. الكاذبة
.....واخيرا قول الهيئة ستبقى رغما انف الحاقدين

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية