أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • بنك الجزيرة يطلق أقوى عروض التمويل السكني
    الأحد, 20 نوفمبر 2011

    أطلق بنك الجزيرة هذا الأسبوع أقوى عروض التمويل العقاري والسكني من خلال برنامج «بيتي» للتمويل السكني المتوافق مع أحكام الشريعة، ليوفر بذلك مجموعة من أفضل حلول التمويل العقاري التي تناسب كل شرائح العملاء في جميع القطاعات الحكومية والخاصة، بما في ذلك العسكريين ابتداءً من رتبة جندي في معظم القطاعات الأمنية إلى جانب أصحاب المهن الحرة.

    ويتمثل عرض بنك الجزيرة الخاص في إمكان تأجيل القسط الأول لمدة 6 أشهر من الحصول على التمويل مما يتيح للعميل فرصة تأثيث المنزل مع سداد أي التزامات اخرى قد تترتب عليه جراء انتقاله للمنزل الجديد، وبذلك يكون بنك الجزيرة البنك الوحيد الذي يقدم هذه الميزة.

    وأوضح المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد المكلف خالد العثمان أن برنامج «بيتي» للتــــمويل السكني من بنك الجزيرة يتيح للمــــوظفين وأصـــحاب المهن الحرة تملك منزل أحلامهم مع إمكان أخذ كافة مصادر الدخل في الاعـــتبار ومن دون كفـــيل أو اشتراط تحويل الراتب مع إمكــــان تضـــامن الأقــــارب من الدرجة الاولى لزيادة مبلغ التمويل، حيث إن هَم المسكن يُعد من الأولويات القصوى لدى شريحة كبيرة من المواطنين.

    واختتم العثمان حديثه قائلاً: «من منطلق إن الإيجار يشكل عبئاً على الفرد قدم بنك الجزيرة برنامج بيتي للتمويل السكني الذي يسهم بشكل فعال في تلبية حاجات العملاء لتملك مساكنهم من خلال دفع أقـــساط شهرية تتــوافق مع مداخيلهم الشهرية وتتيح لهم تملك المسكن حال الانتهاء من السداد مما يوفر لهم فرصة الاستفادة من قيمة الإيجار الشهرية التي تذهب هدراً مع غياب رؤية التخطيط للمستقبل».

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

تعليقات

بنك الجزيرة يطلق أقوى عروض التمويل السكني

اولاً اود ان اشيد بمجهودكم الجبار في استقرار الاسرة السودانية من خلال امتلاك منزل ، وهذا يدل على الاهتمام بالشريحة التي تقوم على الايجار.وهذا العمل في حد ذاته يعتبر دور انساني عظيم في المقام الاول.
ثانيا اود ان امتلك منزلاً عن طريق بنك الجزيرة واريد ان اتعرف على كافة التفاصيل.

ولكم جزيل الشكر والعرفان

مناهل عبد المجيد محمد علي
الشركة الهندية للبترول
ONGC Nile Ganga BV
0122611292
ا0916880186

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية