أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • الاتحاد يضم إبراهيم هزازي لصفوفه
    السبت, 14 يناير 2012
    جدة - عبدالله الشمراني

    أعلنت إدارة نادي الاتحاد التعاقد مع اللاعب إبراهيم هزازي لينضم إلى صفوف الفريق الأول، وسيشارك اللاعب في التدريبات اليوم (السبت) على أن يتم الإعلان لاحقاً عن مؤتمر صحافي للحديث عن توقيعه مع «العميد».

    من جهة أخرى، يخضع قائد الفريق اللاعب محمد نور صباح اليوم لفحوص على موضع إصابته التي تعرض لها في منتصف مباراة أول من أمس.

    وأكد اللاعب أن هذه الإصابة مختلفة عن إصابته الأخيرة، قائلاً: «كانت الإصابة التي تعرضت لها أمام الهلال ومنعتني من المشاركة أمام التعاون والفتح والرائد، في عضلة الفخذ، بينما إصابة مباراة الاتفاق جاءت في عضلة الساق، وسيتم وضع البرنامج التأهيلي بناء على الفحوص الطبية».

    وعلمت «الحياة» أن الجهاز الطبي في الفريق فضّل عدم استعجال عودة نور، والتأكد من سلامته وتعافيه من الإصابة تماماً، في الوقت الذي أكد فيه المدير الفني السلوفيني ماتياس كيك أنه كان بحاجة لخدمات اللاعب محمد نور، مبيناً أنه اجتمع باللاعب بعد أن أظهر جاهزية في التدريب الأخير قبل مواجهة الاتفاق: «اجتمعت باللاعب وأظهر جاهزية للمشاركة، لذلك قمت بالزج به في هذه المباراة، وما تعرّض له اللاعب من إصابة هي جديدة، ولا علاقة لها بالإصابة الماضية». إلى ذلك، أبدى ماتياس كيك أسفه لما تؤول إليه نتائج الفريق، وقال: «ما زالت الأخطاء قائمة في فريقي، ونحن بحاجة إلى الوقت لإعادة الفريق ليكون منافساً قوياً، وأنا أعدّ العدةّ لمسابقة كأس ولي العهد، إذ إننا سنواجه فرقاً قوية وصعبة».

    من جهته، استغرب اللاعب سعود كريري ما كتب في الأيام الماضية عن انتقاله من صفوف الفريق الاتحادي وشراء ما تبقى من عقده، وقال: «لا صحة لما قيل بشأن انتقالي، فتركيزنا حالياً ينصب على عودة الفريق إلى الانتصارات، وأنا ملتزم بعقدي مع الاتحاد وأحترم هذا التعاقد وما تبقى منه، وإنه بالإمكان شراء عقدي بحسب اللائحة إلا أنني لا أفكر في ذلك».

    وعن مسلسل النتائج المتردية للفريق في منافسات الدوري، أكد كريري أن الاتحاديين كافة مطالبون بالوقوف مع الفريق لتجاوز المرحلة الحالية، مشيراً إلى أن فريقه سيعود إلى الانتصارات في الفترة المقبلة، مع تقديم المستويات المُرضية لأنصاره والمتابعين كافة: «قدمنا في مباريات ماضية مستويات غير مأمولة، وأعتقد أن سوء الإعداد والتراكمات الماضية سبب في نتائج الفريــــق، وإذا كانت هناك مشـــــــكلات فيجب ألا تظهر للإعلام، وتكون داخل النادي ونعمل علــــى معالجة الأخطاء، وأعد جمهورنا بأن عودة الاتحاد للانتصارات ستكون في القريب».

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية