أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • حول المدينة (18-01-2012)
    الاربعاء, 18 يناير 2012

    تحتفل دار الشروق بإصدار كتاب «طابا... كامب ديفيد... والجدار العازل» للأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي مساء اليوم، في النادي الديبلوماسي المصري في التحرير، في حضور شخصيات ثقافية واجتماعية وأدبية.

    > أقام الأستاذ الجامعي أحمد دلال مأدبة عشاء على شرف شخصيات شاركت في ندوة «الإصلاح والانتقال إلى الديموقراطية»، في منزله في الجامعة الأميركية في بيروت، حضرها كل من الرئيسة السابقة لتشيلي ميشيل باشليه، وزير خارجية بلغاريا نيكولاي ملادينوف، السيناتور البرازيلي إدواردو سوبليس، سفير لبنان في الأمم المتحدة نواف سلام، والوزير اللبناني السابق طارق متري.

    > كرّم المحامي صائب مطرجي نقيب المحامين في بيروت نهاد جبر، فأقام مأدبة غداء على شرفه حضرها النواب: تمام سلام، ياسين جابر ونهاد المشنوق، والنواب والوزراء السابقون: اللواء سامي الخطيب، عثمان الدنا، بهيج طبارة وخالد قباني، وعدد من نقباء المحامين السابقين وقضاة ومحامون وحشد من الشخصيات.

    > صدرت للصحافية السورية الزميلة هدى عبود مجموعة شعرية بعنوان «بوح» تضمّنت مقدّمة لوزير الإعلام السابق مهدي دخل الله وكلمة للفنان دريد لحام.

    > تستضيف مكتبة الإسكندرية مساء السبت المقبل ورشة عمل بعنوان «الكتابة عبر الموسيقى»، والتي ينظمها منتدى إطلالة الأدبي السكندري، ويدير الورشة عمرو عبدالهادي السيد، ويشارك في الإشراف عليها الكاتبان مصطفى زكي وسامح بسيوني.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية