أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • ملايين الورود تستقبل زوّار المنطقة الشرقية
    الاربعاء, 18 يناير 2012
    الدمام – «الحياة»

    يواصل عشرات العمال في شوارع ومتنزهات وحدائق مدينة الدمام إكمال الاستعدادات لاستقبال زوارها خلال إجازة منتصف الفصل الدراسي، حيث يتوقع أن تشهد المنطقة الشرقية إقبالاً كبيراً من قبل الزوار من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج المجاورة.

    وأشارت أمانة المنطقة الشرقية إلى أن البلدية تعمل على استكمال جاهزيتها في العديد من المواقع منها الواجهة البحرية، وكورنيش مدينتي الدمام والخبر، وشملت الاستعدادات تهذيب الأشجار وتنسيق المسطحات الخضراء وزراعة أعداد كبيرة من الزهور، وصيانة دورات المياه وألعاب الأطفال وأعمدة الإنارة، كذلك جميع الحدائق والمنتزهات المنتشرة في المدينتين. يذكر أن الرقعة الخضراء في مدينة الخبر فقط تشغل نحو مليوني متر مربع، وهي عبارة عن مجموع المسطحات الخضراء والحدائق والمنتزهات وما تحتويه من ألعاب أطفال وملاعب رياضية وساحات وميادين ودورات مياه .

    وأضافت «الأمانة» إلى أن العمل مستمر لتجهيز الشوارع بالمسطحات الخضراء والزهور المستديمة، وتزيين عدد من الطرق والشوارع الرئيسة ومداخل المدينة والمرافق العامة، لترسم لوحة فنية رائعة تسهم في إضفاء أجواء جميلة على المنطقة، وأنها تقوم بحملة زراعية مكثفة خلال الفترة القادمة لتغطية جميع الطرق والحدائق العامة والميادين بأعداد هائلة من الزهور متنوعة الأشكال والأصناف تضفي بعداً جمالياً على مظهر الشرقية وترتقي بالمنظر العام للمرافق المختلفة.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية