أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • الهلال يطالب بإنصافه في المدرجات
    السبت, 21 يناير 2012
    الرياض - عبدالعزيز العمر

    تتجه نية الإدارة الهلالية لرفع خطاب لاتحاد كرة القدم، تطلب فيه توضيحاً بشأن تقسيم المدرجات مناصفة في المباريات التنافسية التي تقام في ملعب الهلال بالرياض، فيما يتـــم تجاهل ذلك ويمنح الهلال 20 في الـــمئة من المباريات التي تقام في مدينة جدة وكان آخرها مواجهة الأهلي.

    إلى ذلك، اقتربت الإدارة الزرقاء من التوقيع الرسمي مع المدرب التشيخي إيفان هيسك خلفاً للمدرب الألماني دول، حيث غادر عضوا مجلس الإدارة حسن الناقور وسامي الجابر بعد نهاية مباراة الهلال والأهلي الأخيرة إلى دبي لإتمام إجراءات التوقيع، وسيكون قدوم المدرب والإشراف على الفريق في مطلع الشهر المقبل.

    في سياق ذات صلة، ستوكل مهمة اختيار اللاعب الأجنبي بديلاً عن الكوري يو بيونغ للمدرب التشيخي هيسك بحسب حاجة الفريق خصوصاً أن الهلاليين يرون ان الفريق يحتاج للاعب في مركز المحور.

    على صعيد آخر، وقع اختيار الجهاز الفني على اللاعب سلمان الفرج ليشارك الفريق امام النصر يوم الاثنين المقبل في دور الثمانية في كأس ولي العهد، وذلك بعد قرار إدارة المنتخب بالسماح للأندية التي لديها أكثر من لاعب في صفوف المنتخب الاولمبي باختيار لاعب واحد فقط للمشاركة في مسابقة كأس ولي العهد.

    إلى ذلك، يعاود الفريق تدريباته مساء اليوم استعداداً لخوض اللقاء المقبل امام النصر ضمن مواجهات كأس ولي العهد، وسيغلق المدرب الألماني توماس دول التدريبات، والتي ستشهد عودة اللاعبين احمد الفريدي وسلمان الفرج بعد غياب الأول لأسباب انضباطية، والثاني لسماح المنتخب له بالمشاركة مع الهلال.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية