أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • ما سر بحث المصور المري عن الناقور في «صالة المطار»؟
    الأحد, 22 يناير 2012
    الرياض - ياسر اليوسف

    ما سر بحث المصور المري عن الناقور في صالة المطار؟

    عاد المصور القضية فهد المري إلى جذب الاهــتــمــامات مجدداً بعدما طفت قضية «إصبع إيمانا» إلى سطح الساحة الرياضية من جديد وذلك بعدما قدمه معد برنامج خط الستة على قناة «أبو ظبي» الــزمــيل سعيد الهلال في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إذ كتب: «رحبوا معي بالزميل المصور الشهير فهد المري صاحب صورة القضية الشهيرة إيمانا»، وهو ما دفع الجماهير إلى تتبع المري في «تويتر» والذي طالب في تغريدة وجهها للجماهير الهلالية بالاعتذار له.

    اللافت للنظر أن المري الذي اختفى عن الأنظار ولم ينجح رئيس تحرير صحيفة هاتريك حسن عبدالقادر في الوصول إليه إبان القضية «الساخنة» كتب في تغريدة قديمة على معرفه الذي قدمه سعيد الهلال رسالة إلى عضو شرف نادي الهلال حسن الناقور كتب فيها: «حسن، بشر وصلت لجدة، قلت لك الله يهديك خلك عند البوابة ولا تروح جايك، قلبت صالة المطار أدور عليك»، وهو ما يطرح تساؤلات عريضة حول العلاقة التي تربط بين الطرفين على اعتبار أن المصور القضية لا يحظى بود كبير بين الهلاليين كجماهير فما بالك بأحد مسؤوليه علماً بأن الناقور لم يرد على رسالة المري ولا يُعرف فيما إن كان وجده بالمطار أم لا.

    «الحياة» أجرت اتصالاً بالزميل سعيد الهلال لمعرفة مدى تأكده من هوية المري «المختفي» منذ قضية الصورة المعروفة فأكد أن الذي قدمه للجمهور هو المصور القضية فهد المري مؤكداً أن التواصل معه منقطع وفي المقابل قال رئيس تحرير «هاتريك» الإلكتروينة لـ «الحياة»: «المصور المري مختف منذ تلك الفترة وعلاقتي به منقطعة تماماً».

    !!DAH Story.item details.captions!!

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

تعليقات

ما سر بحث المصور المري عن الناقور في «صالة المطار»؟

هذا حساب مزور ... فهد ليس له حساب ف تويتر

ما سر بحث المصور المري عن الناقور في «صالة المطار»؟

الاهم سعيد لما جاب الصور كان سعيد لابس الكلوت ولالا

ما سر بحث المصور المري عن الناقور في «صالة المطار»؟

اضحكتموني
حساب المري مزور
بحثت في حساب الناقور ولم اجد شيئا
اضافة الى انني متابع لحساب الناقور في تويتر ولم يذكر شئ

ما سر بحث المصور المري عن الناقور في «صالة المطار»؟

ههههههههههه هذا حساب مزور للمري والا وش معنى سعيد قدمه الحين للجمهور دايما سعيد يقدم معرفات مزوره مثل ناصر الجوهر والسعران والحارثي وماجد عبدالله وبالاخير تصير مزوره ويمقن حسابات لسعيد ويمقن لا

ما سر بحث المصور المري عن الناقور في «صالة المطار»؟

ماذا بكم تهاجمون فهد وكأنه السارق الهارب

فهد ذو اخلاق عاليه ويحظى بالحب والاحترام والتقدير عند جميع اصدقاءه وانا احدهم ..

فهد مبتعد عن الاعلام لظروف خاصة ولا يعلمها الا القريبون منه اتمنى عدم الحكم على فهد والتهجم عليه .. وهو من محبين نادي الهلال يا جمهور الهلال لا تنسوا لفهد الفضل الكبير عليكم .. وهل جزاء الاحسان الا الاحسان

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية