أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • حول المدينة (26-01-2012)
    الخميس, 26 يناير 2012

    افتتح وزير الدولة القطري للشؤون الخارجية الدكتور خالد بن محمد العطية «المعهد الديبلوماسي» الذي بدأ فور افتتاحه برنامجاً تدريبياً بمشاركة 27 متدرباً من القطريين والقطريات الذين انضموا حديثاً إلى وزارة الخارجية. وحضر الافتتاح مساعد الوزير لشؤون التعاون الدولي الشيخ أحمد بن محمد بن جبر آل ثاني، ومساعد الوزير لشؤون الخدمات راشد بن خليفة بن محمد آل خليفة، ومدير المعهد السفير الدكتور حسن بن إبراهيم المهنّدي، ومديرو الادارات في وزارة الخارجية.

    > تشهد بيروت في الثاني من الشهر المقبل أول مسيرة نسائية عربية تحت شعار «سوا سوا»، ستنطلق من أمام فندق فورسيزونز متجهة إلى باحة السراي الحكومية حيث سيتولى الوفد تسليم رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي مذكرة تتضمن مطالب المشاركات في المسيرة، في إطار «منتدى المرأة العربية والمستقبل – NAWF» الذي تنظمه سنوياً مجلة «الحسناء» ومجموعة الاقتصاد والأعمال.

    ويشارك في المسيرة ممثلون للجمعيّات النسائية والمنظمات الشبابية وطلاب الجامعات، إضافة إلى المشاركين في المنتدى من نخب عربية وعالمية وفنّانات وكاتبات وناشطات في الحقل النسائي.

    > تنظم مؤسسة «أديان» ندوة حول «التنوع الديني والتربية على المواطنة في لبنان» الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم في فندق «لو كومودور» في بيروت.

    > دعا المركز الثقافي الاسلامي الى حضور ندوة عن كتاب العلاّمة السيد علي الأمين «السنّة والشيعة أمة واحدة»، يشارك فيها القاضي الشيخ أحمد درويش الكردي والقاضي الجعفري الشيخ معروف رحال، ويقدّمها الدكتور وجيه فانوس نائب رئيس المركز، في السابع من الشهر المقبل في قاعة المحاضرات في المركز، بيروت.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية