أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • إصابة خيرات «تقلق» الهلاليين... وجاهزية مبروك «تنعش» الاتحاديين
    الخميس, 26 يناير 2012
    الرياض – عبدالعزيز العمر وحسام المحمود

    تعرض مدرب الهلال الموقت الألماني هيكو بونان لضربة موجعة قبل المواجهة المهمة في نصف نهائي كأس ولي العهد أمام الاتحاد غداً، بعد أن وجد المدافع حسن خيرات بالنادي الصحي، اثر تعرضه لإصابة بمفصل القدم بجانب زميله ماجد المرشدي الذي يعاني من كدمة في الركبة، وأجل الجهاز الطبي في النادي تحديد مشاركتهما في لقاء الغد إلى ما بعد نهاية الحصة التدريبية الأخيرة اليوم، ما جعل الجهاز الفني يختار المدافع عبدالله القرني إلى جانب سلمان الفرج من المنتخب الأولمبي لدعم صفوف الفريق في المواجهة المقبلة.

    ميدانياً، أجرى بقية اللاعبين تدريباتهم ظهر أمس، وركز بونان ومساعده سامي الجابر على العديد من الجمل التكتيكية إلى جانب تصحيح بعض الأخطاء التي تكررت من اللاعبين في المواجهات الأخيرة.

    إلى ذلك، يطرح الشريك الاستراتيجي «موبايلي» تذاكر مباراة الفريق أمام الاتحاد، اذ سيبدأ البيع عند الساعة الرابعة من عصر اليوم عبر منافذ البيع في متجر ومقر النادي، وإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، على أن يقتصر بيع تذاكر «المنصة» على مقر النادي، ويستمر البيع حتى الساعة العاشرة مساء.

    وتكفلت «موبايلي» بتوفير 90 ألف أداة تشجيع مقسمة على بالونات صوتية، وشالات زرقاء، وقمصان بلاستيكية، سيتم توزيعها على الجماهير الهلالية أثناء دخولها عبر بوابات إستاد الملك فهد مساء الجمعة، كما قدمت موبايلي خمسة أجهزة «آيفون4S» هدية للجماهير الهلالية الحاضرة، إذ سيتم السحب على أرقام الفائزين، وفقاً للأرقام التسلسلية لتذاكر دخول المباراة.

    وعلى الجانب الآخر، طالب المدير الفني لفريق الاتحاد السلوفيني ماتياس كيك لاعبي فريقه بالالتزام الفني بالطريقة التكتيكية التي ينتهجها في مباراة غد أمام فريق الهلال في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد.

    وانفرجت أسارير الجهاز الفني بعدما تأكدت مشاركة لاعب الوسط سلطان النمري وحارس المرمى مبروك زايد، بينما لم تتضح الرؤية حول مشاركة قائد الفريق محمد نور.

    ورفع كيك من جاهزية فريقه بعدما عمد إلى إغلاق تدريبات أمس لإبعاد اللاعبين عن الضغط النفسي والجماهيري، وأقام مناورة فنية فرض فيها الرقابة اللصيقة على مهاجمي فريق الخصم وصناعة اللعب والتنظيم في الصفوف، وجهز المدرب الاتحادي اللاعب البرتغالي باولو جورج ليلعب في منطقة الوسط وإشراك إبراهيم هزازي في الظهير الأيمن، من خلال مناورة الفريق أمس، وسيدفع كيك بالأسماء ذاتها التي لعب بها في لقاء الفيصلي الماضي في الدور ربع النهائي لكأس ولي العهد.

    إلى ذلك تعلن إدارة نادي الاتحاد اليوم عن تعاقدها مع لاعب آسيوي وآخر صانع ألعاب من أميركا اللاتينية، إضافة إلى لاعب محلي.

     

     

     

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية