أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • ملكات الجمال تنثر إبداعاتها في أكبر مهرجان للجواد العربي
    الخميس, 26 يناير 2012
    الرياض – علي الزهراني وأحمد المسعود

    واصل مهرجان الخالدية الدولي الخامس للجواد العربي منافساته أمس (الأربعاء) بإقامة التصفيات الأولية لمسابقات جمال الخيل العربية الأصــــيلة، التي شهدت حضوراً كبيراً من محــــبي رياضة الفروسية السعودية، وتقام اليوم (الخميس) تصفيات فئة الأمهار عمر سنتين وثلاث سنوات، ويشارك بها 34 جواداً، فيما سيشارك في فئة الأفراس 40 رأساً، وفئة الفحول 36 جواداً، على أن تقام يوم الجمعة التصفيات النهائية لكل الفئات، إضافة إلى نهائيات بطولة الخيل السعودية الأصل والمنشأ التي يبلغ عدد الجياد المشاركة في كل فئاتها 38 جواداً.

    وجاءت نتائج التصفيات عروض الجمال أمس على النحو الآتي:

    فئة المهرات أعمار سنة (أ)

    المركز الأول ناستيا أو اس لمربط عجمان، والمهرة تهاني الخالد لمربط خالد باقدو المركز الثاني، وحلت المهرة ميستل المعود من مربط المعود في المركز الثالث.

    فئة المهرات أعمار سنتين

    المركز الأول مفيدة الشقب من مربط الشقب من قطر، ونالت المهرة ميدنايت جوي اف اف من مربط العرب المركز الثاني، ونالت المهرة عمالية من سوزان ستايلز من السعودية المركز الثالث.

    فئة المهرات أعمار سنتين (ب)

    وظفرت المهرة مروة الناصر لمربط عجمان بالمركز الأول في هذه الفئة، فيما نالت المهرة فيسيون أوف جستيس لمربط المعود المركز الثاني، وحلت المهرة يوستي اف لمربط عجمان في المركز الثالث.

    فئة مهرات أعمار 3 سنوات (أ)

    ظفرت المهرة ماكيسا تيلاريا لمربط المعود بجائزة المركز الأول في هذه الفئة، وحلت المهرة أنياس دي كرويسارت لمالكها سوزان ستايلز من السعودية بالمرتبة الثانية، وجاءت المهرة مقبلة عذبة لمربط عذبة في المركز الثالث.

    فئة مهرات أعمار 3 سنوات (ب)

    وتفوقت مهرات مربط عجمان في هذه التصفيات بعد أن نالت المهرة لوتفينا أي أي المركز الأول، في حين رحل المركزان الثاني والثالث لياقوتة الشقب وزعفرانة الشقب من مربط الشقب في قطر.

    فئة أمهار أعمار (سنة)

    نال المركز الأول سبع المعود لمربط المعود، وذهب المركز الثاني للمهر رماح والثالث لأبناء خادم الحرمين الشريفين، ونال المهر قيصر المعود من مربط المعود المركز الثالث.

     

     

     

     

     

     


     

     

     

     

     

     


     

     

     


     

     

     

     

     

     


     

     

     


     

     

     

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية