أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • برودوم: دخلنا المنعطف الأخير ... ومبارياتنا نهائي
    الثلاثاء, 07 فبراير 2012
    الرياض - أحمد المسعود

    شدد المدير الفني للفريق الشبابي البلجيكي مشيل برودوم على أهمية مباراة فريقه مساء اليوم أمام نجران، محذراً من خطورته، ووصفه بـ«العنيد» أمام الفرق الكبيرة، وقال: «الشباب دخل المنعطف الأخير، ومبارياته كافة تعد نهائياً، نجران فريق صعب المراس أمام فرق المقدمة».

    وأضاف: «نجران أحرج الهلال على أرضه، ولم يحقق هدف الفوز إلا في الدقيقة (96)، علينا احترام الفريق إذا ما أردنا الفوز».

    وعن مباراة الاتحاد السابقة التي صاحبها أحداث عدة قال برودوم: «تفوقنا على الاتحاد بجدارة وتحدينا الظروف التي صاحبت اللقاء، واستطعنا التغلب عليها، ولا أود التطرق إلى التحكيم لأن الأمر واضح للعيان».

    وعن إراحته لبعض اللاعبين في الأيام الماضية قال مدرب الشباب: «خلال السنوات الثلاث الأخيرة اللاعبون الدوليون في الفريق لم يحصلوا على إجازة كافية، لكثرة المشاركات مع الفريق والمنتخب، لذا تم منح بعض اللاعبين إجازة، إذ إنهم لن يستفيدوا من الإجازة التي ستمنح لبقية اللاعبين بعد مباراة التعاون».

    وعن استفادة الفريق من انشغال الأندية المنافسة بالبطولة الآسيوية قال: «الموضوع سابق لأوانه، كنت أتمنى مشاركة فريقي في البطولة، وهو الشيء المنطقي، لكن الأمور حسمت».

    وحول المطالبات الإعلامية بإيقاع العقوبة عليه بعد رد فعله في مباراة الاتحاد رد: «الجميع شاهد ما حدث، سلب منا كأس ولي العهد، وكادت أن تسلب منا المنافسة على الدوري، على الإعلام أن يركز على الفعل وليس رد الفعل».

    من ناحيته، وصف البرازيلي مارسيلو تفاريس مباراة فريقه أمام نجران بـ«الحاسمة» وقال: «مباريات الفريق المتبقية تعد حاسمة، وفريق نجران صعب ولا يستهان به، وكما قدمنا مباراة قوية في الذهاب علينا أن نواصل تألقنا وان نضيف النقاط الثلاث لرصيدنا».

    وتابع: «الجماهير الشبابية مشتاقة لبطولة الدوري، لأنها غائبة عن الفريق منذ أعوام عدة، ولقربي من اللاعبين فاللقب حلم للجميع، ولن يشكل ذلك ضغطاً عليهم لوجود جهاز فني رفيع المستوى، وقادر على موازنة الأمور».

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية