أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • المحياني: «مزيج» الخبرة والشباب سيرجح كفتنا
    الجمعة, 10 فبراير 2012
    الرياض - عبدالمحسن الدوسري

    أبدى مهاجم الهلال عيسى المحياني ثقته بقدرة فريقه على خطف لقب كأس ولي العهد، معتبراً أن مزيج فريقه من الخبرة والشباب يصب في مصلحتهم أمام قوة الاتفاق الضاربة في خطوطه كافة.

    وقال لـ«الحياة»: «منذ أكثر من موسم والاتفاق يقدم مستويات جيدة وهو الرأي الذي اتفق عليه الجميع، لكننا اليوم قادرون على مجارة الاتفاق وتقديم المستوى الحقيقي للهلال الذي سيساعدنا في تحقيق اللقب بإذن الله».

    موضحاً أن فريقه بات يملك من خبرة النهائيات ما يكفي للتعامل مع مثل هذه المباريات، «لا شيء يشبه النهائيات، فالحضور الجماهيري والتعاطي الإعلامي مع مثل هذه المباريات يختلفان، كذلك أداء اللاعبين داخل الملعب، لكننا خضنا هذه التجربة أكثر من مرة وهو ما يساعدنا اليوم في تقديم المستوى المطلوب وتحقيق اللقب».

    وعن مدى تأثر فريقهم بتغيير الجهاز الفني ومدى انسجامهم مع المدرب التشيخي هاسك، خصوصاً أنه بدأ الإشراف على الفريق قبل أقل من أسبوعين قال: «العمل الجماعي في الهلال لا يشعر اللاعبين بالتغيير، فالمدرب ومنذ اليوم الأول لوصوله إلى السعودية كان يعرف كل شيء عنا، ما يظهر الدور الإداري المميز في الهلال الذي أسهم في تسهيل عمل المدرب وتواصل اللاعبين معه».

    وأضاف: «متى ظهرنا بمستوانا المعروف فلن نجد صعوبة في تحقيق الفوز، لكننا ننتظر دائماً دعم الجماهير الهلالية الوفية التي وقفت معنا في كل المحافل وكانت السبب الأهم بعد توفيق الله في تحقيق الألقاب، وأتمنى أن أشاهدها اليوم وهي تملأ مدرجات إستاد الملك فهد الدولي».

    لكنه شدد في الوقت نفسه على قوة منافسهم: «الاتفاق فريق قوي في جميع خطوطه، لكننا بتنا نعرف نقاط ضعفهم وقوتهم، وسنعمل على تسيير المباراة على طريقتنا وبالتالي تحقيق الفوز».

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية