أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • حول المدينة (11-02-2012)
    السبت, 11 فبراير 2012

    دعت دار نلسن للنشر، إلى حضور ندوة تكريمية للمترجم الألماني وأستاذ الأدب العربي المعاصر الدكتور هارتموت فاندريتش، الذي ترجم أكثر من 55 رواية عربية إلى الألمانية. يشارك في الندوة إميلي نصرالله ورلى بعلبكي ورشيد الضعيف وحسن داوود ونعيم تلحوق، ويديرها سليمان بختي، وذلك عند الساعة السادسة من مساء 16 شباط (فبراير) الجاري، في دار الندوة في بيروت.

    > بعد تكريمها في بيروت على هامش «منتدى المرأة العربية والمستقبل» من جانب تجمّع سيّدات الأعمال العراقيات وكبار المثقفين اللبنانيين في صالون «زوايا» الثقافي، وبعد احتلال كتابها «الأزرق والهدهد: عشق في الفايسبوك» المرتبة الأولى في مبيعات الكتب الأدبية ضمن معرض بيروت الدولي للكتاب، تحلّ الفنانة اللبنانية جاهدة وهبه ضيفة على الدار البيضاء في أمسية احتفاء وتوقيع لكتابها ضمن نشاطات معرض كازابلانكا للكتاب لهذا العام، وذلك بين الخامسة والسابعة مساء غد في جناح دار الساقي.

    > دعا «مسرح المدينة» في بيروت إلى مؤتمر صحافي للإعلان عن الفائزة بـ «جائزة إيتل عدنان للكاتبات العربيات ٢٠١١» ولإطلاق مهرجان مسرح المدينة للشباب للإعلان عن برنامج مسرح المدينة ٢٠١٢، وذلك الثانية عشرة من ظهر الخميس الخميس المقبل، في مقر المسرح في بيروت.

    > أطلق مكتب الأمم المتحدة لشؤون نزع السلاح في بيروت مسابقة «الفن من أجل السلام 2012» حول نزع السلاح لتلاميذ المدارس الذين تراوح أعمارهم بين 5 و 17 سنة. تستمر المسابقة حتى 30 نيسان (أبريل) المقبل.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

Add comment

The content of this field is kept private and will not be shown publicly.