أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • رئيس الهلال: لم نبتعد عن منصات التتويج كما تمنوا
    الأحد, 12 فبراير 2012
    الرياض– عبدالعزيز العمر

    اعتبر رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن كأس ولي العهد الذي حققه فريقه هو رد بسيط على من كان يتمنى سقوط الفريق: «هناك من اعتقد بأن الهلال سيسقط أو أنه سيكون بعيداً عن منصات التتويج لكل هؤلاء أهدي هذه البطولة المستحقة التي نجحنا في تحقيقها».

    ووصف رئيس الهلال مواجهة النهائي بالقوية: «واجهنا فريقاً قوياً ومميزاً ويملك عناصر لافتة ذكرت ذلك لرئيس الاتفاق الأستاذ عبد العزيز الدوسري فهم يملكون فريقاً يقدم مستويات رائعة في هذا الموسم كما أنهم يملكون مدرباً مميزاً ولاعبين على مستوى عال، لكن نجوم الهلال قدموا ما عليهم وحققوا الانجاز».

    وأبدى عبد الرحمن بن مساعد سعادته بتحقيق البطولة رقم 53 في تاريخ الهلال: «حققنا الألقاب الثلاثة الأولى في فترة رئاستي وكانت تحمل اسم المغفور له - إن شاء الله - الأمير سلطان بن عبد العزيز والآن نتشرف بتحقيق اللقب الأول الذي يحمل اسم الأمير نايف بن عبد العزيز».

    وأكد الأمير عبدالرحمن بأن بطولة الدوري ستكون صعبة: «الدوري ليس في أيدينا لأننا ان أردنا الفوز بالدوري فعلينا انتظار نتائج الآخرين، وهنا مكمن الصعوبة لكننا سنبدل قصارى جهدنا لاستمرار تحقيق البطولات خصوصاً الدوري وكأس الأبطال ودوري أبطال آسيا والذي نسعى لإهدائه لجماهيرنا».

    ونفى رئيس الهلال نيتهم التعاقد مع لاعبين محليين: «من لديه البيشي والفرج ونامي والزوري لا يفكر بجلب أي لاعب لأنهم مطلوبون في أي ناد والمنطق يقول إنهم لاعبون أكفاء سنعتمد عليهم كونهم يقدمون هم وزملاؤهم مستويات كبيرة تقود الهلال لتحقيق البطولات والإنجازات الكبيرة».

    فيما أكد نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد بأنه كان متفائلاً بفوز الهلال باللقب: «توقعت ان يسجل الهلال هدفاً مبكراً يساعده في السيطرة على المباراة وهو ما تحقق وإن كان هدف الاتفاق أحرجنا وزاد من صعوبة المباراة، فالاتفاق فريق مميز وقوي ولديه مدرب متمكن، لكن لاعبي الهلال كانوا على الموعد وتمكنوا من الفوز بعد أن قدموا عطاء مميزاً على رغم أنهم لعبوا مع فريق لا يستهان به ويملك جهازاً فنياً ونجوماً في جميع الخطوط وأجانب رائعين ومميزين».

    مؤكداً بأنهم كهلاليين سعداء بتحقيق البطولة الـ 53 في تاريخ الهلال: «إنجاز الفريق يؤكد ان الهلال يملك دائماً كل مقومات تحقيق الألقاب والإنجازات اشكر نجوم الفريق على ظهورهم بشكل قوي ونجاحهم في تحقيق الفوز الذي قادهم للحصول على البطولة الغالية كما أهدي اللقب لابني سعد ومشعل ولعائلتي لانشغالي مع النادي ما أبعدني عنهم خصوصاً سعد ومشعل اللذين زاد حبهم للهلال ولاحظت ان عشقهما للهلال يزيد بوجودي كنائب للرئيس فهم يكبران ويكبر حب الهلال معهما».

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية