أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • ريكارد: باق مع «الأخضر» ... ولا صحة لعرض «الأرسنال»
    الأحد, 12 فبراير 2012
    جدة - «الحياة»

    نفى مدرب المتنخب السعودي الأول فرانك ريكارد صحة ما تم تداوله من تفاوضه مع نادي أرسنال الإنكليزي من أجل تدريبه، قائلاً: «الموضوع غير صحيح... ولو كان صحيحاً فلماذا أقوم حالياً بجولة على الأندية السعودية وأخطط لمستقبل الكرة السعودية».

    جاء ذلك إبان زيارته أمس لنادي الاتحاد في إطار زياراته للأندية المحلية من أجل الاطلاع على معطيات الكرة السعودية عن قرب. ودافع ريكارد عن عدم اختياره لمحمد نور ضمن قائمة «الأخضر» التي ستواجه أستراليا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014، قائلاً: «لم أختر نور لأنني لم أشاهده في المباريات في الآونة الأخيرة إذ لم يشارك مع فريق الاتحاد خصوصاً أنني لا أعرف مدى جاهزيته».

    وحول اختياره لمهاجم العين ياسر القحطاني، قال: «ليس هناك رؤوس حربة كثر في الأندية فهم أربعة ياسر القحطاني وناصر الشمراني ونايف الهزازي ويوسف السالم أما بقية الأندية فتعتمد على اللاعبين الأجانب في هذا المركز، ومن جانب آخر فياسر القحطاني استعاد وهجه في الآونة الأخيرة وأحرز أهدافاً عدة مع فريقه الإماراتي».

    وأوضح المدرب الهولندي أن أبواب «الأخضر» ما زالت مفتوحة، وقال: «سأتابع الجولة الـ 19 فالأبواب ما زالت مفتوحة لكل الخيارات إذ كان من المفترض أن اختار 30 لاعباً لكنني اكتفيت بـ 26 فقط تحسباً للظروف».

    ورداً على سؤال صحافي حول عدم اختياره لحمد الحمد، قال: «حمد لاعب جيد ولكن ليس لديه خــبرة ومستواه غير ثابت فهو لم يظهر مثلاً بالمستوى المميز ذاته في نهائي كأس ولي عهد على عكس ما قدمه في المباراة التي سبقتها».

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية