أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • وزير الدفاع يطّلع على الأنشطة التربوية والثقافية والعلمية لمكتب التربية العربي
    الأحد, 12 فبراير 2012
    الرياض - «الحياة»

    استقبل وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيز الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمس، كلاً من الدكتور عبداللطيف العوين، وعبدالله العوين. اللذين قدِما للسلام عليه وتسليمه مجموعة من المخطوطات التي تعود لمكتبته الخاصة لوقفها في دارة الملك عبدالعزيز. وقد وجّه وزير الدفاع بإيداعها في الدارة. وأثنى الأمير سلمان بن عبدالعزيز على مبادرة الدكتور عبداللطيف العوين وتعاونه مع ما تقوم به دارة الملك عبدالعزيز من جهود، للمحافظة على المصادر التاريخية والعناية بها. وإعادة تأهيلها ثم إتاحتها لحركة البحث العلمي. فيما عد الدكتور العوين مبادرته واجباً وطنياً وعلمياً تجاه المعلومات والمصادر التاريخية. حضر الاستقبال الأمين العام لدارة الملك عبدالعزيز الدكتور فهد السماري.

    كما التقى وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمس المدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج الدكتور علي القرني. اطلع خلال الاستقبال على الأنشطة التربوية والثقافية والعلمية للمكتب، مشيداً ببرامج المكتب وما يحققه من إنجازات. حضر الاستقبال المستشار الخاص للأمير سلمان بن عبدالعزيز الأمير محمد بن سلمان.

    من جهة ثانية، اطلع وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيز الأمير سلمان بن عبدالعزيز خلال لقائه أبناء وأحفاد عبدالوهاب بن حلواني، رحمه الله، الذين قدِموا للسلام عليه، على مصادر موثقة عن تاريخ جدهم عبدالوهاب حلواني من أهالي الطائف الذي كان يعد أحد المعنيين بشؤون الملك عبدالعزيز، رحمه الله.

    وعبّر الأمير سلمان بن عبدالعزيز عن شكره لأسرة حلواني، لحرصها على توثيق تاريخ أسرتهم وعلاقتها بالملك المؤسس، رحمه الله. حضر الاستقبال المستشار الخاص للأمير سلمان بن عبدالعزيز الأمير محمد بن سلمان. والأمين العام لدارة الملك عبدالعزيز الدكتور فهد السماري.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية