أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • خادم الحرمين يبحث مع رئيس الوزراء التونسي الأوضاع العربية الراهنة
    الثلاثاء, 21 فبراير 2012
    الرياض – «الحياة»

    تلقّى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من رئيس الوزراء التونسي حمادي الجبالي خلال استقباله له في الرياض أمس، تحيات وتقدير الرئيس التونسي المنصف المرزوقي، فيما حمله الملك عبدالله بن عبدالعزيز تحياته وتقديره إلى الرئيس التونسي.

    وأعرب رئيس الوزراء التونسي عن شكره وتقديره إلى خادم الحرمين الشريفين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة التي وجدها ومرافقوه في المملكة. عقب ذلك جرى بحث الأوضاع الراهنة في تونس، وكذلك آفاق التعاون بين البلدين، وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات، إضافة إلى مجمل الأحداث الراهنة على الساحة العربية.

    حضر الاستقبال كلٌ من وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل، رئيس الاستخبارات العامة الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله، نائب وزير الخارجية الأمير عبدالعزيز بن عبدالله، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى تونس خالد بن مساعد العنقري. كما حضره من الجانب التونسي كل من وزير الاستثمار والتعاون الدولي رياض بالطيب، رئيس أركان الجيوش الفريق أول رشيد عمار، وزير الشؤون الدينية نور الدين الخادمي، الوزير المستشار لدى رئيس الحكومة لطفي زيتون، كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية المكلف بالعالم العربي وأفريقيا عبدالله التريكي، السفير التونسي لدى المملكة نجيب المنيف، وسفير الجمهورية التونسية السابق لدى المملكة قاسم بوسنينه.

     

    الجبالي: الديكتاتورية لن تعود إلى تونس... والشعوب اختارت أنظمتها الإسلامية

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية