أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • الرياض تحتضن ملتقى القيادات الشبابية الخليجي الثاني
    الخميس, 23 فبراير 2012
    الرياض - «الحياة»

    تحت رعاية وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز، تنظم مدارس الرياض ملتقى القيادات الشبابية الخليجي الثاني في الرياض مطلع الشهر المقبل، ولمدة خمسة أيام.

    وأوضح رئيس مجلس إدارة مدارس الرياض الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، أن الملتقى سيستمر لمدة خمسة أيام، وستكون له نتائج إيجابية على العمل الشبابي في منطقة الخليج.

    وذكر المدير العام لمدارس الرياض رئيس اللجنة العليا المنظمة للملتقى عبدالرحمن الغفيلي، أن الملتقى يهدف إلى نشر ثقافة القيادة لدى الأفراد والمؤسسات في المجتمع، وتنمية المهارات القيادية لدى الشباب في المرحلة الثانوية في مجالات الخدمة الاجتماعية والتطوعية، وتهيئة البيئة المناسبة للشباب لمناقشة التحديات المعاصرة وفق رؤية قيادية مستقبلية، وتحفيز الشباب المشارك لتبني مبادرات تسهم في استثمار الطاقات المميزة.

    وأضاف أن الملتقى يستهدف بصورة أساسية تفعيل دور الشباب للمرحلة العمرية من 15-19 عاماً من دول الخليج العربي، والعاملين في مجال القيادات الشبابية، وأولياء أمور الطلاب، لافتاً إلى أن الملتقى سيتضمن بحوثاً ودراسات في القيادة، وأوراق عمل، ومحاضرات وندوات، وحلقات نقاش، وورش عمل تدريبية، ومسابقة «فكس» العالمية.

    وأشار إلى وجود فعاليات مصاحبة للملتقى، تشمل معرضاً للابتكارات والاختراعات الطلابية، وتنظيم ندوات ومحاضرات يديرها الشباب، وبرامج تدريبية في مجال القيادة، وزيارة لبعض المعالم الثقافية في منطقة الرياض.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية