أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • مسابقات من القائل؟
    الأحد, 11 مارس 2012
    سوزان المشهدي

    من القائل: أبوابي مفتوحة وكل «الهوشة» فقط من أجل منع «الآيفون» و«الآيباد»، فصيانة دورات المياه ممتازة، ووجود القمامة دعاوى كيدية، والصور «فوتو شوب»، والمباني من أروع المباني، وتعامل المشرفات وحارسات الأمن مثالي، وسنعاقب كل طالبة أسهمت في كل ما سبق، بحسب إجراءات الجامعة الجزائية. من القائل: لا أسمع.. لا أسمع.. لا أسمع.. إما أن الصحافيين أصواتهم منخفضة، وإما أن هناك مشكلة مستعصية لا نستطيع تحديدها! من القائل: أرجو من متسابقي «عرب آيدول» أن يهتموا بمخارج الحروف، ويجب أن تكون حروفهم واضحة و«ثحيحة»؟ سؤالي: لماذا لم تظهر كلمة صحيحة بالشكل المطلوب ما دمنا نتحدث عن مخارج الحروف؟ يمكن من عمليات نفخ الشفاه أو أنها «فلسفة زائدة عن حدها شويتين»!

    اشتقت إلى السعودية؟ تبغى ترجع لها ما رَحْ أعطيك البطاقة! ساعدوني كيف أقول فخورة بالعربي بعد سلسلة ضياع بين الماضي والحاضر والمستقبل بالإنكليزي يا رجالة (مارغريت تاتشر/ دريمز/ سيمبا/ أو غرين دايزر)؟

    من القائل: أحد الكتاب المعروفين جداً اقترح عليّ أن يكتب لي مقالات تنزل باسمي ولكني رفضت وبإصرار! فأنا لست بكاتبة ولا أفهم، إلا أني ناشطة حقوقية- توعوية - اقتصادية - دينية - بصراحة تبغى «تقول أنا فلتة» و«كولكشن»، ولا يشرفني «يا قهري» أن أتسلم جوائز من دول أجنبية مثل بعض الأخوات! من القائل: وجودنا كان له أثر في تهدئة الطالبات وتيسير خروجهن ولا أعلم حقيقة هل الوجود وما صاحبه من هدوء كان قبل رش الطالبات بخراطيم المياه أم قبلها؟

    من القائل أيضاً: جئنا بعد خروج الطالبات لمنازلهن للوقوف على ما حدث؟ التصريح السابق لنفس الجهة المصرحة فأيهما نصدق؟ بعد التعرف على من القائل بالطبع.

    من القائل: نعم طلبنا من الهند توفير طيارين لعدم وجود طيارين سعوديين مؤهلين؟ ومن الشروط التي طلبناها وشددنا عليها أن تكون أعمارهم 30 سنة، وأن تكون لديهم خبرة في الطيران لا تقل عن 20 عاماً! احسبوها.. لازم يكون الطيار الهندي حصل على رخصة القيادة وهو في سن عشر سنوات! (من يمكنه فك وحل وتحليل وحلحلة اللغز بعد أن يحدد من القائل بالطبع؟). سنعيد دراسة مكافآت مبتعثينا في أكثر من دولة (نعتقد أنها كثيرة عليهم) هم ذهبوا للدراسة وليس للرفاهية! أقترح أيضاً بناء على ذلك أن تتم دراسة رواتبكم أيضاً، فنحن نعتقد أنها كثيرة على الجهد الذي لا تبذلونه بعد أن نتعرف على من القائل! جوائزنا لمسابقات رمضان العام الماضي ستصل للفائزين خلال وقت قصير، أقترح أن ننتظر لرمضان المقبل بعد أن نعرف من القائل!

    [email protected]

    @s_almashhady

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

تعليقات

مسابقات من القائل؟

كلام ف الصميم للهدف المنشود له ، من اروع الى اروع دفاعك عن القضايا الاجتماعية ،سلمت يمينك يا سوزان المشهدي.

مسابقات من القائل؟

لااعرف سر الحقد على روضة اليوسف لماذا لاتكلمين عن رجال الامن الذين تهجموا على البنات لماذا لاتتكلمين عن المشكلة الاساسية ياسيدتي ؟ شكرا .

مسابقات من القائل؟

أختاه:
من قام بالتكسير والتخريب والفوضى والرقص والصراخ في كلية أبها..؟؟
من قام بتابة عبارات خادشة للحياء في كلية أبها ...؟؟
من قام بمخالفة تعليمات ولي الأمر بمنع التظاهرات وأشعلتها في داخل الحرم الجامعي لكلية أبها ...؟؟؟؟
من قام بألصاق التهم جزافا" في أعظاء هيئة الأمر بالمعروف وبأنهم دخلوا على الطالبات وهن داخل الحرم الجامعي في كلية أبها..؟؟
أختاه:
ما رأيناه في عدد أمس السبت 10 مارس 2012 في التحقيق الصحفي المدعوم بالصور في جريدة الشرق من تكسير وتحطيم وسلاسل وكتابات قذرة.. كشف أن بعض الطالبات هن السبب بأثارة الفوضى عبر مواقع التواصل الأجتماعي ..وهذا ماأكدة سمو الأمير/فيصل بن خالد امير عسير في نفس العدد وفي جريدة الحياة أيضا".. وهذا الفعل يؤثر على الأمن العام للدولة ويبث الرعب في قلوب البريئات اللتي لم يشاركن في المظاهرات..ومن لدية مطالبات فعلية بالتوجه الى الجهات ذات العلاقة ,,,

مسابقات من القائل؟

أختاه ( على نفس سياق رعد الشمري)
عفواً من القائل
لأنه بالفعل اذا عرف من القائل بطل العجب.

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية