أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • برودوم أفضل مدرب في بلجيكا
    الأحد, 11 مارس 2012
    الرياض - عبدالله الفريح و أحمد المسعود

    اختير مدرب نادي الشباب البلجيكي ميشيل برودوم مدرباً للعام في بلجيكا، جاء ذلك بعد فوزه بالاستفتاء الذي أجرته جمعية المدربين البلجيكيين، وتضم 68 مدرباً، وفاز برودوم بغالبية الأصوات، وجاء مدرب نادي اندرلخت ارييل جاكوبس ثانياً.

    وقاد برودوم الشباب لصدارة ترتيب الدوري السعودي حتى الجولة الـ21 من دون أية خسارة، وهو ما أشارت إليه الصحف البلجيكية، كما أبدت عدد من الأندية البلجيكية والأوروبية رغبتها بالاستعانة بالمدرب ميشيل برودوم، إلا أن المدرب وضع حداً لكل هذه المفاوضات وأعلن تمديد عقده سنة إضافية مع الشباب.

    من جهة أخرى، خضع اللاعبان الشبابيان البرازيلي مارسيليو تفاريس والاوزبكي سيرفر جيباروف لفحوصات طبية يوم أمس بأحد المراكز الطبية، وسيتم الكشف عن نتيجة الفحص الطبي اليوم الأحد التي على ضوئها سيتحدد البرنامج التأهيلي والطبي لهما.

    ويعاود الفريق الشبابي تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي بعد الإجازة التي منحها لهم الجهاز الفني للاعبين لمدة يوم واحد.

    من جانب آخر، زار نادي الشباب صباح أمس (السبت) السفير البلجيكي في السعودية مارك فينك برفقة عددٍ من منسوبي السفارة ورجال أعمال بلجيكيين وتجول الوفد في مباني النادي الإدارية ومنشآته الرياضية، واطلع على معسكر الفريق الأول لكرة القدم والملاعب الرياضية، وعيادة النادي الطبية، وغرف ملابس اللاعبين، والنادي الراقي، وأبدى الجميع سرورهم وإعجابهم بزيارة النادي وبمنشآته الرياضية، ومعداته الحديثة، مؤكدين أن نادي الشباب يمتلك بنية تحتية رياضية مميزة، فضلاً عن المعدات الرياضية المتطورة.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية