أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • الهلال يبعد العتيبي ...ويواصل هجومه بالحارثي والعربي
    الجمعة, 16 مارس 2012
    الرياض - عبدالعزيز العمر

    أنهى فريق الهلال استعداده لخوض لقائه مساء اليوم أمام فريق الأنصار ضمن مباريات دوري زين للمحترفين، واجتمع المدرب هاسيك باللاعبين قبل التدريب الذي أقامه في الصالة المغلقة بسبب الأحوال الجوية التي مرت بها الرياض أمس، وطالبهم بتقديم مستوى مقرون بالنتيجة، وغلب على التدريب تنفيذ الجمل التكتيكية، خصوصاً في خط الهجوم وكيفية استثمار الفرص، إذ سيكون الحارثي والعربي أساسيين، وسيستمر غياب المحياني وعبدالعزيز الدوسري والعابد الذي من المنتظر أن يشارك في جزء من المباراة بغرض تجهيزه للقاء الغرافة الأسبوع المقبل، وأبعد المدرب حسن العتيبي من قائمة الفريق أمام الأنصار. وسيواصل الفريق تدريباته حتى لقاء الغرافة، وسيحرص المدرب على تجهيز بدلاء للغائبين عن اللقاء المقبل وهم أسامة هوساوي الغائب للإيقاف، وعبدالعزيز الدوسري الذي يغيب بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة، وستضطر الإدارة الهلالية لعرض اللاعب على أحد الأطباء في الدوحة.

    من جهته، وافق المدافع أسامة هوساوي مبدئياً على التجديد للهلال لأربعة مواسم شريطة عدم تلقيه عروضاً أوروبية مناسبة، فيما سيكون التوقيع مع اللاعب سالم الدوسري في فترة التسجيل المقبلة لخمسة أعوام. وفي سياق آخر، شدد مدرب فريق الهلال إيفان هاسيك على أهمية مباراة فريقه أمام الأنصار مساء اليوم (الجمعة) ضمن الجولة الـ22 من دوري زين للمحترفين، واصفاًً خصمه بالفريق المتطور خصوصاً في الجولات الأربع الماضية، وقال: «سنسعى لتحسين مستوى الفريق، وتغيير الصورة التي ظهرنا بها أمام الرائد».

    وذكر هاسيك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده مساء أمس في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي، أن الانتقادات الإعلامية لمستوى الفريق في المباريات الماضية كانت صائبة: «الفريق كان سيئاً ولم يظهر بالصورة المعهودة، اجتمعنا مع اللاعبين وتحدثنا عن المباراة الماضية والمقبلة، واتفق الجميع على اتخاذ المباراة الماضية درساً مهماً في مباريات الدوري، وكل مباراة يخوضها الهلال لها قيمتها واحترامها أياً كان الخصم».

    ونفى مدرب الهلال صحة ما تداولته وسائل إعلامية عن استعانة لاعب الفريق سعد الحارثي بوساطة زملائه في الفريق من أجل المشاركة في المباراة الماضية، موضحاً أن اللاعب تمكن من فرض نفسه على القائمة الأساسية بفضل مجهوداته في التدريبات وانضباطه، من دون شفاعة أحد، مشدداً على أن اسمه وتاريخه لا يسمحان له بقبول تدخلهم في عمله. وأشار هاسيك إلى أن التبديلات خلال المباريات الماضية كانت اضطرارية بحكم الإصابات، وقال: «لم تكن التغييرات سبباً في تراجع مستوى الفريق، خصوصاً أن اللاعبين كافة على مستوى فني عالٍ، المباريات الرسمية لا تقبل التجارب، وإنما يدخلها الفريق باحثاً عن الفوز، ولذلك فلن نتهاون في أي مباراة».

    من جانبه، وعد اللاعب محمد القرني بتغيير الصورة التي ظهر بها الفريق خلال المباراة الماضية، مشدداً على أهمية التركيز لكسب المباريات المقبلة مقرونة بمستوى ينال إعجاب الجماهير.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية